الدمام: كشف الكاتب والممثل السوري quot;باسل خليلquot; لإيلاف عن وضع اللمسات النهائية لمسلسل تلفزيوني جديد من ثلاثين حلقة بعنوان quot; مطلقات ولكن quot; سيخرجه فيصل بني المرجة، عن نص لخليل نفسه، ومن المقرر أن تشارك فيه نخبة من نجوم الدراما السورية .
وأشار خليل إلى أن الممثلات المرشحات لأداء الأدوار الرئيسية في العمل هن صفاء سلطان ، كاريس بشار ، فادية خطاب، ناهد حلبي ، صفاء رقماني والإماراتية هدى الخطيب ، وفي الأدوار الرجالية الأساسية فإن اتصالات ستجري مع عباس النوري وباسل خياط .
ويشير مؤلف العمل إلى أن المسلسل يهدف إلى البناء وليس الهدم ويشرح أن المطلقة قد تكون أم، أو أخت، أو ابنة، حيث سيعالج قصة ست مطلقات مع نظرة المجتمع لهن، وأسباب الطلاق، وانتشار ظواهر جديدة على المجتمع العربي بشكل عام، والسوري بشكل خاص .
وستجري عمليات التصوير كافة بالعاصمة السورية دمشق على أن تدور كاميرات المسلسل ما بين الخامس عشر من شهر يناير المقبل والأول من فبراير، حيث سيستمر التصوير لمدة تسعين يوم ، والعمل من إنتاج شركة شاين للإنتاج الفني . يشار إلى أن المخرج بني المرجة والكاتب باسل خليل يتعاونان حالياً بمسلسل متصل منفصل يحمل اسم quot; بومب أكشن quot; وهو من إنتاج شركة شاين أيضا التي يملكها بني المرجة .