عادت الإعلاميَّة المصريَّة، منى الشاذلي، إلى برنامج quot;العاشرة مساءًquot; مجدَّدًا بعد أيَّام من توقفها الإختياري.


القاهرة: ظهرت الإعلاميَّة المصريَّة،منى الشاذلي، في حلقة أمس من برنامجها quot;العاشرةمساءًquot; لتؤكِّد أنَّها لم تتعرَّض للإيقاف، نافيةً وجود أيَّة خلافات مع إدارة القناة أو تعرُّضها لضغوط لتغيير سياسيتها في تقديم البرنامج.

وقالتالشاذلي، الَّتي ترفض الحديث في وسائل الإعلام، أنَّ البرنامج مستمر في سياسته، مؤكِّدةً أنَّ توقف البرنامج خلال أسبوع عيد الأضحىجاءبسببتغيير الديكور.

واستعرضت سريعًا لقطات مما كتب عن البرنامج خلال فترة توقفه، مشيرةً إلى أنَّ البرنامج مستمر في تغطية الانتخابات البرلمانيَّة كما هي عادته من دون أي تغيير، فضلاً عن أنَّ هذه التغطية ستستحوذ على مساحة كبيرة من وقت البرنامج .

ولفتت إلى أنَّه على مدار أكثر من 5 سنوات لم يظهر في البرنامجأي تقرير مبنيًا على مصالح أو أهداف شخصيَّةً، مؤكدة أنَّ الهدف الأوَّل للقائمين على البرنامج هو مصلحة المشاهد.

وأشارت إلى أنَّ الإعلام يمرُّ في الوقت الحالي بمرحلة صعبة، بسبب قرب موعد الانتخابات البرلمانيَّة وانتخابات الرئاسة العام المقبل، لافتةً إلى أنَّ وسائل الإعلام تتعرَّض لحملة من أجل تنمطيها ووضعها في إطار معين، إمَّا معارضة أو مؤيدة للحكومة، وهو الأمر الذي يحاول القائمين على البرنامج الابتعاد عنه.

والجدير بالذكر أنَّه بعد توقف البرنامج بداية الأسبوع الماضي سرت العديد من الشائعات حول صدور قرار بإيقاف منى الشاذلي ومنعها من الظهور تليفزيونيًّا حتى الانتهاء من مرحلة الانتخابات، كما نشرت أيضًا أنباء عن خلافها مع مالك القناة، أحمد بهجت، إلاَّ أنَّ إدارة القناة نفت ذلك وفضَّلت منى الصمت حتَّى عادت إلى حلقة أمس الأحد من البرنامج، بعد تأجيل الموعد 24 ساعة بسبب عدم الانتهاء من الديكورات في الوقت المحدَّد.