أكَّدت المذيعة، أوبرا وينفري، أنَّها ليست مثليَّة الجنسوذلك ردًّا على الشَّائعات الَّتي انتشرت حول علاقة تجمعها بصديقتها المقرَّبة الإعلاميَّة غايلي كينغ.


نيويورك: نفت المذيعة الشهيرة، أوبرا وينفري، عبر لقاء تلفزيوني مع الإعلاميَّة، بارابرا والترز، على قناة quot;أي.بي.سيquot; الأميركيَّة، الشَّائعة الَّتي انتشرت أخيرًا،وروَّجت إلى مثليَّة وينفري، وعلاقتها الحميمة بصديقتها الإعلاميَّة غايلي كينغ، إذ صرَّحت أوبرا قائلةً: quot;لست من النوع المثليquot;.

وعلَّقت غاضبةً من استمرار تداول الشَّائعة وانتشارها متسائلةً: quot;إذا كنت فعلاً مثليَّة، لما سأخفي الأمر؟ فهذه ليست طريقتي في الحياةquot;.

وفي سؤال عن طبيعة العلاقة الَّتي تجمعها بكينغ، وصفت أوبرا صداقتهما قائلة: quot;كينغ هي الأم الَّتي لم أحصل عليها، والأخت الَّتي يتمناها الجميع، والصديقة الَّتي يستحقُّها أي انسانquot;، وأضافت وصوتها مختنق وحزين: quot;لا أعرف أي شخص أفضل منهاquot;.

والجدير بالذكر أنَّ أوبرا وينفري ستختتم حلقات برنامجها الحواري في الربيع المقبل، إذ ستطلق في الأوَّل من يناير ـ كانون الثاني قناتها الخاصَّة، الَّتي أشارت إليها بأنَّها مشروع جديد يصيبها quot;بالذعرquot;.