القاهرة: صرح الموزع الموسيقي أنور عمرو أن توزيع أغنية راحت عليك والتي صدرت في الألبوم الأخير للفنان حسين الجسمي هي من توزيعه وليس من توزيع وليد فايد كما هو مدون علي الألبوم، مؤكداً انه يملك الأدلة التي تؤيد كلامه .
وقال عمرو في تصريحات خاصة لـquot;إيلافquot; إن توزيع الأغنية يعود إلى مارس 2007 حين قام بعمل توزيع موسيقي لأغنية قبل أن تكتب كلماتها وألحانها لافتاً إلى أن هذا الأسلوب بدأ إستخدامه مؤخراً في الأغاني بعد أن إبتكره طارق مدكور في أغنية quot;تملي معاكquot; قبل سنوات مؤكداً أن هناك الكثير منالموزعين الذين يعملون بالطريقة نفسها .
وأضاف طلبت من منير الجزائري أن يقوم بكتابة وتلحين الأغنية بناء على التوزيع الذي قمت بتصميمه وهو ما قام به بالفعل، حيث كتب كلمات أغنية راحت عليك ،وبعد ذلك قال لي إن صابر الرباعي أعجب بها ولكنه يريد أن يغير التوزيع ليكون مع موزع آخر جديد وهو ما لم أمانع فيه، ولكني طالبته بان لا يستعين بتوزيعي على الإطلاق، وهو ما أكد لي انه سيتم تنفيذه ليكون التوزيع ملكي مجدداً وأستطيع أن أقدمه لملحن جديد.
بعد ذلك عاد التوزيع الأصلي للأغنية لي فقمت بالاتصال بالملحن رامي جمال وأعجب بالتوزيع وقام بتلحينه، وكتب كلماتها محمد عاطف، بالتوزيع الموسيقي نفسه وكان اسمها quot;فترة فاتتquot; وأعجب رامي بالأغنية وطلب مني أن يسجلها هو لتكون ضمن ألبومه الأول الذي يستعد لطرحه، فوافقت وقام رامي بحجز الأستوديو وتسجيل الأغنية ، ونشر برومو منها على الانترنت كدعاية له قبل نزول البوم حسين الجسمي بحوالى شهر.
وأضاف بعد أن وجدت الأغنية موجودة في البوم حسين الجسمي اتصلت بالموزع وليد فايد، ونفى علمه بتوزيعي للأغنية وأكد لي أن منير الجزائري وهو من جاء له بالتوزيع وطلب منه تقليده، وهذا الكلام غير منطقي على الإطلاق لأنه في حالة وجود توزيع للأغنية لابد من أن يكون هناك موزع قام بها .
واستطرد اتصلت بمنير الجزائري الذي نفى علمه في البداية بالموضوع، ولكن عندما واجهته بكلام وليد فايد اعتذر لي وبالطبع لم أقبل اعتذاره خاصة بعد المشاكل التي تسبب لي فيها مع رامي جمال الذي خسر أكثر من 10 الأف جنية تكاليف تسجيل الأغنية، فضلا عن سرقة مجهودي ونجاحي.
وعن محاولة الشكوى في نقابة الموسيقيين قال لم استطع التقدم بشكوى لاني لاأعرفالوصول لأحد في النقابة مؤكدا في الوقت نفسهانه لا يستطيع أن يقيم دعوى قضائية لأن القضاء لا يأخذ إلا بالمستندات، وهذه القضية لا يوجد بها مستندات .
وأشار إلى أن ما يثبت صدق كلامه هو تاريخ توزيع الأغنية والذي لا يمكن تغييره، لافتاً إلى أن تاريخ تسجيل توزيع الأغنية، وتسجيل رامي جمال لها، كانا قبل تسجيل حسين الجسمي .
ولفت أنور عمرو إلى انه لم يستطع الوصول إلي حسين الجسمي لشرح وجهة نظره والتأكيد على أحقيته في توزيع الأغنية مؤكدا أن الجسمي متورط في المشكلة أيضا.

وفي ما يلي الملفات الصوتية للتوزيع الموسيقي بأصوات الجسمي ورامي جمال ومنير الجزائري:
1- أغنية راحت عليك بصوت حسين الجسمي

2- أغنية فترة فاتت بصوت رامي جمال .

3- أغنية راحت عليك بصوت منير الجزايري.