إيلاف: أثارت تصريحات مغني البوب جون ماير لمجلة quot;بلاي بويquot; في عددها الخاص بشهر مارس/آذار القادم تحفظات الكثيرين على رأسهم جيسيكا سمبسون وجينيفر أنيستون.

فبعد أن كشف ماير تفاصيل علاقته الحميمة مع جيسيكا سمبسونو وصفها بأنها كالمخدر الجنسي. صرحت سمبسون لمعظم المطبوعات أن ما قاله صديقها السابق جون ماير لا يمثل أي أهمية وفضلت أن ترد على كافة التساؤلات بإجابة واحدة وهي quot;لا تعليقquot;.
في المقابل إعتبر بعض المحيطين بها أن تصريح ماير لا يعتبر إهانة لها. لكنها أكدت أن ماير عليه أن يتعلم كيفية التعاطي مع وسائل الاعلام.
جيسيكا سمبسون التي تظهر على غلاف عدد شهر مارس/آذار من مجلة quot;Allurequot; تعلن من خلال هذا اللقاء أنها لم تتعلم شيئًا من علاقتها العاطفية السابقة وأنهادائمًا ما تقع في متاعب بسبب إختياراتها. لكن وسط هذه المشاكل فهي ما زالت محتفظة بشخصياتها ولا تسمح بأن تتأثر حياتها أو نشاطاتها الفنية بمشاكلها العاطفية.
من جانبه، وبعد ما خلفه حواره مع مجلة quot;بلاي بويquot; من آثار سلبية على صورته، إعتذر جون ماير عبر صفحته على الفايس بوك عما قاله في حق سمبسون. وأكد أنه يتمنى ألا يجري أي حوار بعد الآن وأن يكتفي بالغناء.
فماير تحدث باستفاضة عن علاقته الحميمية مع صديقتيه السابقتين جينيفر أنيستون وجيسيكا سمبسون مما جعل الكثيرين ينتقدونه لهذا الأمر.
كما أنه وخلال لقائه مع بلاي بوي ذكر انه لا يحب النساء السوداوات، وما سببه هذا التصريح دفعه إلى سرعة الإعتذار.
يذكر أن جون ماير قد واعد جيسيكا سمبسون لمدة 9 أشهر من منتصف العام 2006 . أما علاقته مع جينيفر أنيستون فبدأت في أبريل/نيسان 2008 وإنتهت في أغسطس/آب من العام نفسه .