قراؤنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

nbsp;nbsp;nbsp; بيروت: يعمل الفنان راغب علامة على وضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد الذي سيصدر مطلع شهر ايار المقبل.
وعلمت إيلاف أن راغب إنتهى حتى الآن من تسجيل عشر أغانٍ من الألبوم، الذي من المقرر أن يتضمنnbsp; 12 أغنية. ومن بين الأسماء التي يتعاون معها في هذا الألبوم طوني سابا، ومدحت خميس على صعيد التوزيع ، احمد محي ومحمد ضياء على صعيد الألحان.
وبدأ بالتحضير للتصوير خارج لبنان، ورفض مدير أعماله السيد خضر علامة الإفصاح عن إسم المخرج في الوقت الحالي لحين الإستقرار عليه بشكل نهائي. لكنه أكد بأن راغب سيصور 3 اغنيات من الألبوم على الأقل.

نجم حفل ريد بول العالمي
على صعيد آخر، فقد اختارته شركة ريد بول Red Bull العالمية لاحياء حفلها السنوي الذي أقيم على كورنيش أبو ظبي يوم الجمعة 26 آذار ndash; مارس الماضي.
وقد غصّ الكورنيش بألوف المعجبين الذين توافدوا من جميعnbsp; انحاء الامارات لمشاركة علامة هذه الليلة المميزة حيث غنّى أجمل أغنياته القديمة والجديدة، التي أشعلت حماس الجمهور، فرقص وغنّى معه حتى ساعات الصباح الاولى .
وقد غصّ المسرح بالمعجبين الذين اعتلوه رغبة منهم باخذ الصور التذكارية مع نجمهم المفضّل مما اجبر رجال الامن على التدخل لأكثر من مرّة لاخلاء المسرح.
وقد شاركت عازفة الكمان العالمية آنا Anna راغب أغنية quot;يا حياتيquot; فتحوّل الجمهور الى أمواج بشرية تتمايل على أنغام الموسيقى .
كذلك، دعت شركة Red Bullnbsp; راغب علامة في اليوم التالي الى الصالة الخاصة لحضور عرض سباق الطائرات .

nbsp;