القاهرة: أنهى الطفل quot;عبد الرحمنquot; إبن الفنان محمد فؤاد تصوير 3 مشاهد من مسلسل quot;أغلى من حياتيquot; الذي يؤدي فيه شخصية والده في مرحلة الطفولة، نظراً للشبه الكبير بينهما، فيما قرر quot;عمر الشيخquot; مدير التصوير الانسحاب من العمل؛ احتجاجاً على ما وصفه بquot; تدخل محمد فؤاد في عمله بإستمرارquot;، ويجري المخرج quot;مصطفى الشالquot; محاولات مضنية للصلح بين فؤاد والشيخ، وفي حال فشل هذه المفاوضات، سيكون المسلسل مهدداً بالتوقف، لحين الحصول على مدير تصوير آخر، وهو أمر صعب في ظل انشغال الجميع بالإعداد لموسم رمضان المقبل.
وفي السياق ذاته، لم يكمل quot;تامر عبد المنعمquot; كاتب السيناريو والحوار جميع الحلقات، وباقي حتى الآن 7 حلقات، من المتوقع أن ينهيها خلال الأسبوعين المقبلين.
يذكر أن مسلسل quot;أغلى من حياتيquot; قصة وبطولة محمد فؤاد، وإخراج مصطفى الشال، وتدور أحداثه حول شاب من حي السيدة زينب بالقاهرة، يعمل سائق تاكسي من أجل توفير نفقات أشقائه، وفجأة تبستم له الدنيا، ويتحول إلى رجل أعمال ناجح. ويدخل فى مشاكل مع صديق عمره الذى يجسد شخصيته تامرعبد المنعم؛ بسبب ارتباطه بعلاقة حب مع شقيقته الصغرى بدون علمه.