بيروت: إعتبر الفنان نقولا الاسطا في حديث تلفزيونيّ أنّ إصدار quot;السينغلquot; هو سياسة حكيمة هذه الايام ،خاصة أنّ الاغنية تتطلّب مادّة اعلانية قويّة، فكم من ألبوم صدر في الاسواق يحوي على 8 او 10 اغنيات يُسلّط فيها الضوء على اغنية واحدة وتُهمل البقية من دون معرفة من كتبها، لحّنها.... مشيرًا إلى أنّه لطالما اختار هذه quot;السياسةquot; كون أغانيه هي من انتاج شركته الخاصة MELODIA PRODUCTION وثانيًا كمحاولة لايفاء الاغنية بعضًا من حقوقها وايصالها الى الرأي العام مع المراهنة على نوعيتها ودعمها بكليب خاص وتسويقها اعلاميًا.
وأكّد نقولا الاسطا أنّه فنّان ملتزم بأغنيته ومواله وضحكته ولا يتخطى الخط الاحمر ولا يخدش نظر الناس سواء بكلمة أو باستخدام محظورات أخلاقيّة بطريقة الفيديو كليب، مشيرًا الى أنّه اختار الطريق الاصعب لكنّ ثباته وموهبته اوصلاه الى ما هو عليه اليوم. لافتًا إلى أنّ تجسيد دور السيد المسيح في مسرحيّة quot;اناديكquot; هو عنوان يفتخر فيه ومحطّة مهمّة في حياته، فالربّ قد انعم عليه بموهبة لطالما ميّزته عن سواه، كاشفًا عن تلقيه عرضًا سينمائيًّا يمثّل فيه دور البطولة، هو في طور دراسته، ومن المحتمل ان يوافق عليه فيكون خطوة جديدة ناصعة في تاريخه الفنّي.
إشارة إلى أنّ نقولا يتحضّر لتصوير أغنيته الجديدة quot;البادي أظلمquot;- من اخراج طوني نعمة، كلمات باتريك مستحي والحان نادر خوري- وستكون عنوان ألبومه الجديد الّذي يتضمّن تسع اغنيات.