القاهرة: يستمر المخرج مجدي أبو عميرة بتصوير بعض مشاهد مسلسل quot;بره الدنياquot; داخل مستشفى الأمراض العقليه بالعباسية حيث سيستغرق التصوير أيامًا متعدّدة،ينتقل بعدها فريق العمل إلى شبرامنت لاستكمال بعض المشاهد. كما تقرر تأجيل السفر الى شرم الشيخ لحين الانتهاء من اجراءات التصاريح ويتم التصوير لمدة اسبوع .

وكان قدأصيب الفنان محمد الشقنقيري بحروق وجروح أثناء تأديته مشاهده في المسلسل حيث يقوم بدور quot;منسيquot; المصاب بخلل عقلي ويسير في شوارع القرية التى يعيش بها ويطارده الأطفال اثناء تجوله ويقذفوه بالحجارة. وقد تم تنفيذ هذا المشهد في الحي الريفي داخل مدينة الانتاج الإعلامىي،وأثناء تنفيذ المشهد رفض الشقنقيري قذفه بالحجارة المصنوعة من مادة quot;الفومquot; واصر على أن تكون حجارة طبيعية حتى يظهر المشهد بشكل أكثر واقعية وهو ما ادى إلى أصابته بجروحمتعدّدة في رأسه وتم اسعافه سريعًا .
كما اصيب الشقنقيرى بحروق في صدره أثناء تنفيذه أحد المشاهد الذى تطلب القائه وسط حريق واثبات التهمة عليه وقد تم تصويره خارجيًا في احدى القرى بمنطقة شبرامنت ، ورفض الشقنقيرى الإستعانة بدوبلير ونفذ هذا المشهد بنفسه .


.
شارك في هذا المشهد الفنان شريف منير واميرة العايدى ورشوان توفيق وهادي الجيار وعدد كبير من الكومبارس الذين يمثلون اهالي القرية. كما فوجئ فريق العمل بتحطيم سيارتين لهم في موقع التصوير من قبل مجهولين دون معرفة الاسباب التي دفعت هؤلاء لفعل ذلك .

يذكر أن مسلسل quot;بره الدنياquot; من تأليف احمد عبد الفتاح واخراج مجدى ابو عميرة وانتاج تامر مرسي ويشارك في البطولة شريف منير ونسرين امام واميرة العايدة ولانا سعيد وخالد محمود ، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل على عدد من القنوات الارضية والفضائية .