في دردشة سريعة أجرتها quot;إيلافquot; مع الفنان الإماراتي عبد المنعم العامري، أكَّد الأخير أنَّ الفنان حسين الجسمي لم يغنٍ أغنيَّة مشابهة لأغنيته، خصوصًا وأنَّ الجسمي يغني بأسلوب خاص فيه، كما حملَّه مسؤولية نشر الأغنيَّة الإماراتيَّة في الخليج، وتطرَّق إلى عدة مواضيع شخصيَّة وفنيَّة.

دبي: تركالفنان الإماراتي عبد المنعم العامري مسؤولية الأغنيَّة الإماراتيَّة ونشرها في العالم العربي، على عاتق زميله، سفير النوايا الحسنة، الفنان حسين الجسمي، الذي إستطاع نشر الأغنيَّة الإماراتيَّة بشكلها الصحيح خارج حدود الخليج، وذلك خلال quot;دردشةquot; سريعه مع quot;إيلافquot;.

وعند إتهام الجسمي بأن أغنية quot;بحر الشوقquot; التي قدمها في ألبومه الأخير 2010 متشابهه باللحن مع أغنية عبد المنعم العامري quot;يا طرفةquot;، قال، quot;الفلكلور الإماراتي بحر كبير وواسع، وهو متشابه في بعض الأحيان، لكن الجسمي قدم أغنيته بشكله هو وروحه هو، وقدمها بأسلوب وكلمات مختلفان عن أغنيتي quot;يا طرفةquot;، وللعلم فان هذا اللون تغنى به ثلاث أشخاص، أنا والجسمي والفنان الإماراتي القدير ميحد حمدquot;.

كما نفى العامري زواجه مؤخراً من مذيعة إماراتية وإعتبرها إشاعة من الإشاعات الكثيرة التي تنتشر عبر أجهزة quot;البلاك بيريquot; ويطال بها كل فنان أو فنانة، مؤكداً سعادته أن الإشاعة جاءت عن زواجه وليس عن تعرضه لحادث سير أو ما شابه التي يتعرض بها زملائي دائماً، والتي تصيب الأهالي بالخوف والذعر.

وحول إتهامه من بعض وسائل الإعلام بالغرور، أكد أنه بعيد كل البعد عن هذا الأمر وأنه يعيش حياته الخاصة بخصوصيتها، وقال، quot; ربما أتهم بذلك لأن إطلالاتي الإعلامية قليلة بعض الشيء، فأنا أبحث دائما عن الظهور بالشكل الذي يناسبنيquot;.

مؤكداً أنه يعرف إمكانياته الفنية والصوتية التي يشهد بها كبار الملحنين والموسيقيين في الإمارات والخليج، ومنهم مؤخراً الفنان السعودي الكبير الذي وصفه بأفضل المطربين الإماراتيين في الساحة وقال، quot;شهادة الفنان الكبير خالد عبد الرحمن وسام كبير على صدري وسأعتز به دائماً،خصوصًا وأنه نابع من فنان صاحب إحساس مرهف، وكلمة صادقة، ومعروف عنه أن يحمل صفاة الخلق الكبيرquot;.

وأضاف، quot;قدمت في ألبومي الأخير أغنية من كلمات وألحان خالد عبد الرحمن حملت عنوان quot;تغليquot;، والآن سأقوم بتجديد التعاون معه عبر أغنية أخرى كتبها ولحنها لي، وسأطرحها في عملي المقبلquot;.

وحول لقبه quot;بالأسطورةquot; الذي يعتز به قال العامري، quot;الأسطورة لقب حصلت عليه العام الماضي، عندما قدمت ألبومي الأخير تحت عنوان quot;الأسطورةquot; وهي أغنية موجودة فيه، فأطلقها علي الجمهور وقد أسعدني ذلك، واصبحت بعض ذلك أقدم في اللقاءات بالفنان الأسطورةquot;.

وعند سؤال quot;إيلافquot; له، هل تعتبر نفسك بعد أن لقبك الجمهور بذلك أنك فعلاً quot;اسطورةquot;، اجاب وبدون تردد، quot;نعم،، أنا أسطورة في فني وأسلوبي الذي أقدمه،خصوصًا أنني أملك أسلوبي الخاص في أداء الأغنيات وحتى لم تكن ليquot; وأكد أن اللقب جاء من الجمهور عبر المنتديات والمناسبات الفنية.