بعد إنتهاء عقدها مع شركة الأوتار الذهبية السعودية، وبعد تعاون إستمر 7 سنوات، قررت الفنانة الإماراتية أريام إنتاج البومها الجديد على نفقتها الخاصة، رافضة التعاقد مع أي شركة إنتاج تفرض عليها سياسة إحتكارية.

دبي: إنتهت الفنانة الإماراتية أريام من تجهيز أغنيات ألبومها المقبل الذي سيتضمن أغنيات متنوعة وألوان موسيقية تقدمها للمرة الأولى، خصوصًا من خلال تعاونها الجديد الذي سيجمعها مع الملحن الإماراتي القدير إبراهيم جمعة بعملين، وتجدد تعاونها مع الأمير الشاعر خالد بن سعود الكبير.

وأكدت أريام خلال حديثها لإيلاف أنها لم تختر حتى الآن شركة الإنتاج التي ستتعاون معها في الألبوم الجديد، مؤكدة أن لديها مجموعة من العروض ستقوم بإختيار أفضلها وأقربها الى الشروط التي تطلبها في هذا العمل الذي قامت بانتاجه من حسابها الخاص، والبعيدة كليًا من الإحتكار الذي ترفضه الآن، خصوصًا أن الألبوم المقبل يأتي الأول بعد إنتهاء عقدها مع مؤسسة الأوتار الذهبية السعودية، التي قدمت معهم مجموعة من الألبومات، على مدار السنوات السابقة.

كما أكدت الفنانة الإماراتية أنها لن تقوم في الفترة الحالية والمقبلة بتوقيع عقود إحتكارية مع أي شركة إنتاج، بل أنها باتت تفضل العمل في كل ألبوم عند الإنتهاء منه، مؤكدة أنها أصبحت تملك الخبرة الكافية لإدارة أعمالها وإختياراتها الغنائية الفنية، وأنها لم تعانِ سابقًا من أي مشاكل مع شركات الإنتاج التي تعاونت معها، وخصوصًا الأوتار الذهبية وصاحبها المنتج على سعد التي تكن له كل إحترام وتقدير وأنهم قدموا معًا ألبومات ناجحة تركت بصمة في مسيرتها الفنية.

وذكرت أريام أنها ستقوم بخوض تجربة الغناء باللون الغنائي العراقي، وهي تجربة تقدمها للمرة الأولى، والتي تتعاون بها مع الملحن العراقي وليد الشامي، الى جانب الأغنية الإماراتية الحديثة كلمة ولحنًا، والتي إختارتهم من بين ألحان فايز السعيد، وأشعار أنور المشيري، عبر تعاونات تحمل أشكال موسيقية مختلفة عن تعاونها السابق معهما.

وكانت أريام قد قامت مؤخرًا بعرض أحدث أغنياتها المصورة التي تعاونت بكلماتها مع أشعار الشيخ راشد بن حمد بن محمد الشرقي وألحان علي كانو، وحملت عنوان quot;فيتامين الغرامquot; وتصدى لإخراجها جاسم الجسمي.