تواصل دينا فؤاد تصوير مسلسلي الدالي والعار المتوقع عرضهما خلال رمضان المقبل.

القاهرة: تواصل الفنانة الشابة دينا فؤاد تصوير دورها في الجزء الثالث من مسلسل الدالي إضافة إلى دورها في مسلسل العار إستعدادًا لعرضهما خلال رمضان المقبل.

وفي تصريحات خاصة لـquot;إيلافquot; قالت دينا إن شخصيَّة هبه التي تقدمها في الدالي تتعافى من المرض النفسي الذي أصيبت به، خلال الجزء الثاني من المسلسل حيث تتحول إلى شخصية عمليَّة، وأضافت نتيجة الصدمة التي تعرضت لها مرتين على التوالي، تصبح هبه أكثر جديَّة وتبتعد عن الحب والعواطف، ولا تصدق أي كلمة تقال لها، وتنهمك في العمل وتربية طفلها.

وعن دورها في مسلسل العار قالت: quot;أجسد شخصية فتاة تدعى رشا وهي فتاة انتهازية تسيطر على حبيبها وتجعله ينفق عليها ببذخ شديد، على الرغم من معارضة أسرته للخطوبة، وأشارت إلى أن رشا نشأت في أسرة فقيرة جدًّا، وهي الوحيدة من أخواتها التي استطاعت أن تكمل دراستها الجامعيَّة، إلا أنَّها تقضي وقتها بين الجامعة والديسكوهات مع زملائها الأثرياء، حيث تحاول أن تسايرهم في مستوى معيشتهم، ولكن طريقة كلامها تكشفها دائمًا.

وأكدت دينا أن ترشيح المخرجة شيرين عادل لها للقيام بهذا الدور كان بمثابة مفاجأة لأنَّها لم تتخيل أن يتم ترشحيها لمثل هذه النوعية من الأدوار،وأشارت إلى أن استعدادها للشخصية كان من خلال الحديث مع المخرجة قبل بداية التصوير، وبعض النماذج التي قابلتها في أرض الواقع، وتشابه طباعها مع طباع رشا.