إتهمت بدريَّة طرفًا ثالثًا في الأكاديميَّة حاول تعكير صفو العلاقة،وأشعل النَّار بينها وبين أسماء.

تونس: اتهمت بدريَّة السيد المشتركة التونسيَّة في ستار أكاديمي، طرفا ثالثًا حاول تعكير صفو العلاقات وإشعال النَّار بينها وبين ابنة بلدها أسماء المحلاوي، والتي انتهت بمعارك طاحنة ولكمات ومشادات كلاميَّة شاهدها الآلاف من الجمهور العربي.

وجاء ذلك في تصريح لها لجريدة الشروق التونسيَّةحيثقالت:quot;لا يمكنني ذكر الأسماء لكن يكفي أن تعلموا أنها احدى المشاركات من دولة خليجيَّةquot;.

واستغربت بدريَّة الهجوم غير المبرر على سلوكها داخل الأكاديميَّة مؤكدةً أنها لم تتجاوز حدود الأخلاق والأدب، وشرَّفت بلدها وعائلتها أحسن تشريف، كما أبدت استعدادًا للمحاسبة وتسليط العقاب عليها إن كانت فعلاً مخطئةquot; مضيفة: quot;لماذا تحاسبونني بذنب ارتكبه غيريquot;.

وأبدت بدرية امتعاضها من تجاهل وسائل الإعلام التونسية لها فور انتهاء البرنامج مقابل تهافت وسائل الإعلام العربية على إجراء حوارات صحفية معها وهو ماحز في نفسها كثيرًا، ورأت أن شهادة أسامة الرحباني المشيدة بصوتها وادائها المتميز الذي يعد شرفًا كبيرًا لها ولبلدها.

وأكَّد الدا بدرية، الهادي وفطومة السيد،أنهما فخورانبابنتهما التي كانت طوال المسابقة مثال للفتاة التونسيَّة كما أعلنا عن نيتهما تتبع كل من أساء لبدرية وتقديم شكوى قانونية في الغرض.