أشارت المذيعة رولا عيد إلى أنَّها تسعى لإنهاء دراستها الجامعيَّة في مجال الإخراج، وتطمح للعمل على الأفلام الوثائقيَّة والتَّاريخيَّة، كما تتمنى تقديم برامج رياضيَّة خاصَّة بها.

أبو ظبي: رولا عيد وجه بدأ يلمع في سماء الإعلام العربي من خلال برنامج quot;يا هلاquot;على شاشة روتانا خليجيَّة، درست الإعلام في جامعة عجمان، وبعد أنّْ أنهت دراستها التحقت بتلفزيون quot;وناسةquot; من خلال برنامج quot;سوالفquot;، ثم انتقلت بعدها الى قناة روتانا خليجيَّة لتقدم البرنامج الشبابي quot;أون لاينquot;.

وإستقرت أخيرًا في البرنامج المسائي quot;يا هلاquot; الذي تقدِّمه مع المذيع السعودي، علي عليان، وهدى زين الدين، ودانة الاشقر، ويتناول البرنامج العديد من القضايا الإجتماعيَّة والإنسانيَّة والفنيَّة.

وعن سبب بعدها عن اللقاءات والمقابلات الصحفيَّة، أكَّدت رولا في حديث مع quot;إيلافquot;، أنَّها موجودة على الشاشة كما أنَّها تتابع دراستها في مجال الإعلام والإخراج، وتقول: quot;دخلت هذا المجال ليس بهدف الشهرة، ولكن لأثبت وجودي وأطرح قضايا وأمورًا تهم المجتمع وحياة النَّاسquot;.

وفي سياق الحديث أشارت عيد إلى أنَّه يراودها حلم بأن يكون لها برنامجها الخاص لتديره وتحضِّر له، متمنيَّةً تقديم برنامج رياضي مميَّز.

وعن مشاريعها الحاليَّة أكَّدت أنَّ هدفها إكمال دراستها الجامعيَّة والدخول إلى عالم الإخراج، فهي تحب العمل على الأفلام الوثائقيَّة والتَّاريخيَّة، الَّتي تتناول المواضيع والقضايا الإنسانيَّة، كما تهوى إخراج الأفلام القصيرة الَّتي تحمل رسالة واضحة.