يستعد محمد محي لإصدار ألبومه الجديد مع بداية عيد الأضحى، كما إنتهى من تسجيل الأغنية الدعائيَّة لفيلم quot;عفوًا للكبار فقطquot;.

القاهرة: بعد إصداره لألبومه quot;مظلومquot; العام 2008، يعود الفنان محمد محي إلى الساحة الغنائيَّة بألبوم جديد من إنتاجه الخاص في عيد الأضحى القادم.

وانتهى محي أخيرًا من تأسيس شركة إنتاج خاصًّة به، كما يعمل على وضع اللمسات الأخيرة على خمس أغنيات، يتعاون فيها مع أيمن بهجت قمر، وخالد عز، ومدين وفهد، كما يقوم بالتلحين لنفسه في عدد منها.

ومن ناحية أخرى، انتهى محيي من تسجيل الأغنية الدعائيَّة لفيلم quot;عفوًا للكبار فقطquot; والَّتي تحمل اسم quot;زمن الكبارquot;، وذلك داخل أستوديو quot;صوت الحبquot; وبحضور محمد العدل والملحن أحمد العدل والشاعر أيمن بهجت قمر.

والجدير بالذكر أن quot;عفوا للكبار فقطquot; هو الاسم الذي استقرر عليه المؤلف بشير الديك والمخرج محمد العدل بدلاً من quot;عذرًا للكبار فقطquot;، والفيلم من بطولة عمرو سعد وزينة وخالد الصاوي ومحمود عبد المغني ومن إنتاج جمال العدل، ومن المنتظر عرضه في منتصف يونيو 2010.

ويقدم quot;عفوًا للكبار فقطquot; رسالة حول فساد السلطة، وتسليط الضوء على من يطلق عليهم صفة الكبار أو المسؤولين، الذين يتمتعون بسلطات وصلاحيَّات ليست متاحة لغيرهم.