أكَّدت أميرة محمد أنَّ الدراما الخليجيَّة واحدة رافضةً تصنيفها وفقًا لبلد معيَّن، مشيرةً إلى أنَّ رمضان موسم والفنان الذكي هو الذي ينوِّع بأدواره.

علياء مجدي من الرياض: في حوار خاص مع quot;إيلافquot; صرحت الفنانة الخليجيَّة، أميرة محمد، بأنَّها تستعد لتقديم ثلاثة أعمال تلفزيونيَّة خلال شهر رمضان بأدوار مختلفة، تتنوع بين الفتاة الأرستقراطية في مسلسل quot;هوامير الصحراء - الجزء الثانيquot;، الذي رفضت الحديث عنه إلاَّ بعد عرضه، والفتاة الفقيرة الَّتي تعيل أسرتها في مسلسل quot;الأمينquot;، وللكوميديا نصيب الأسد في مسلسل quot;سكتم بكتمquot; الذي تحدثت عنه بحماس شديد، ورأت أنَّه من أفضل الأعمال الَّتي قدَّمته، لما يحتويه من خلطة فنيَّة مكتملة من حيث الفنانين المشاركين في العمل والإنتاج والإخراج.

وعن طقوسها خلال شهر رمضان قالت إنَّها سوف تقضي أوَّل أسبوع من رمضان في القاهرة، فيما ستقضي بقية الشهر في البحرين.

وتقول أميرة إنَّها معجبة بالدراما السعوديَّة وتراها في مرحلة الانتعاش، إضافة إلى أنَّها ترى أنَّ الدراما الخليجيَّة واحدة بصفة عامة، لهذا هي ترفض بشدة أن تصنَّف تبعًا لدراما معينة سواء بحرينيَّة أو سعوديَّة أو غيرها من الدراما الخليجيَّة .

وحول دخولها رمضان من خلال ثلاثة أعمال أكَّدت أنَّها لا تعتبر نفسها مغامرة، حيث أوضحت بأنَّ رمضان موسم، والفنان الشاطر هو الذي يستطيع إثبات وجوده وينوع بأكثر من دور، وهي لا تخاف المغامرة لأنَّ أعمالها الثلاثة مختلفة.

وعن أدوارها السابقة فهي تعتبر نفسها من الفنانات اللواتي حالفهن الحظ لما قدمته من أعمال منوَّعة وكثيرة، كما أنَّها ترفض أدوار المجاملة حفاظًا على اسمها، ولأنَّ جمهورها سوف يحاسبها .

وعلى الرغم من كم الأدوار الَّتي قدَّمتها للدراما إلاَّ أنَّها لا تزال متعطِّشة لها، فهي ترى أنَّ الفنان الطموح لا يرضي غروره مهما مثَّل من أدوار، كما أنَّها تحلم بدور مركَّب أو دور يجسِّد شخصيَّة ذي الإحتياجات الخاصَّة.

وحول الشائعات الَّتي تعرضت لها ومدى تأثيرها عليها قالت ضاحكةً: quot;أحلى إشاعة كانت زواجي فهي فال خيرquot;.