يستعد عمرو خالد لتقديم برنامجه الرمضاني quot;رحلة للسعادةquot; الذي يخاطب فيه المهمومين والحزانى.

القاهرة: يستعد الداعية الإسلامي، عمرو خالد، لتقديم برنامجه الرمضاني الجديد quot;رحلة للسعادةquot;، المقرر أن يذاع على العديد من القنوات الفضائيَّة المصريَّة والعربيَّة طوال أيَّام شهر رمضان المبارك.

ويقوم البرنامج، على أنّْ يخاطب المهموين، والحزانى، وأصحاب المشاكل، وحالات التعب، والقلق، والإكتئاب، وخصوصًا أصحاب المشاكل الماديَّة الَّتي يصيبهم الإحباط واليأس.

ويطرح البرنامج من خلال رؤية أو رحلة عمرو خالد والقائمين معه على البرنامج فكرة السعادة الَّتي تحمل جانب روحي ونفسي، وتغير المفاهيم في عقول النَّاس للإستعانة لحل المشاكل الماديَّة الَّتي تسبب متاعب وأرق للكثير ممن يعانون من هذا الأمر.

ويقول عمرو خالد: quot;السعادة ليست كلمة، ولكنَّها عبارة عن سبع مجموعات يعيش بها النَّاس، أي سبع أبواب، وخلال كل ثلاثة أيَّام تبث quot;حلقاتquot; ترصد بابًا معيَّن، حتَّى يستطيع الفرد أنّْ يعيش حياة جميلة هانئة، ويستعين بها على مشاكله الماديَّة، كما أنَّنا في كل حلقة من البرنامج نبرز جانب، ونقدِّم الشمورة والنصائح للمتلقى المهموم أو المثقل بالديون أو المشاكل الماديَّة.

كما يستعد خالد لتصوير الجزء الثاني من برنامجه الناجح الأخير quot;مجددونquot; بعد أجازة عيد الفطر المبارك، وإختيار مجموعة الشباب الذين سوف ينالون شرف الإشتراك في برنامج quot;مجددون2quot;.