قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أوشك المخرج أحمد صقر على الانتهاء من مونتاج جميع حلقات مسلسله الرمضاني الجديد quot;فرح العمدةquot; الذي تقوم ببطولته غادة عادل.
القاهرة: إقترب المخرج التلفزيوني أحمد صقر من إنهاء مونتاج جميع حلقات مسلسل فرح العمدة الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عادل وسيتم عرضه خلال رمضان المقبل.
آخر المشاهد الخارجية التي صورها كانت في لبنان بينما كانت آخر مشاهد القاهرة داخل أحد الفنادق الكبرى حيث قام بتصوير مشهد زفاف غادة عادل، والذي يعتبر أحد المشاهد الهامة ضمن أحداث المسلسل، كما استغل صقر الديكور الموجود الخاص بالفرح وقام بتصوير فرح شقيقتها داخل أحد الفنادق الكبرى بمنطقة الهرم.
غادة عادل بطلة المسلسل قالت لـquot;إيلافquot; أن دورها في المسلسل يمر بالعديد من المراحل حيث تكون في البداية فتاة بسيطة وتتحول مع مرور الوقت إلى نجمة مشهورة الأمر الذي ينعكس على شكلها وأسلوبها في الكلام .
وأضافت اعتبر هذا المسلسل إضافة كبيرة لي فبعد مسلسل quot;قلب ميتquot; لم أجد نصًّا دراميًّا يجذبني كهذا النص، حيث يروي قصة حياة فتاة بسيطة طموحة تصعد إلى عالم النجومية وبالتأكيد الطريق أمامها لم يكن مفروشًا بالورد.
من جهتها تقول الفنانة الشابة ايتن عامر والتي تقوم بدور شقيقة غادة عادل في المسلسل وهي فتاة ملتزمة ومحجبة ولا تشدد في حياتها مثلها مثل ملايين الفتيات في الوطن العربي .
فيما تقوم الفنانة خيرية أحمد بدور عمة فرح التي تتولى تربيتهم بعد وفاة والدتهما وتتولى مسؤولية الفتاتين.
أما المخرج أحمد صقر فيقول إن أحداث المسلسل تدور في إطار رومانسي بوليسي شيق حيث يقوم على الإثارة معتمدًا على جريمة قتل هي التي تدور حولها الأحداث، مؤكدًا أن المسلسل سيحقق نجاحًا لدى عرضه.