: آخر تحديث

ديانا حداد لا تستغني عن الأغنية الخليجيَّة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

nbsp;nbsp; إختارت ديانا حداد ثلاث أغنيات خليجية لتضمها إلى ألبومها الجديد الذي سيكون من إنتاجها الخاص.

دبي: تقوم الفنانة اللبنانية ديانا حدادnbsp;بالوقت الحالي بإعداد ألبومها العربي الجديد، إلاَّ أنَّها ما زالت متعلقة بالأغنية الخليجية، ولا تريدها أن تغادر ألبوماتها الغنائية، بحيث إختارت ثلاث أغنيات من اللون الخليجي وضمتها الى الأغنيات اللبنانية والمصرية التي إختارتها لألبومها الجديد الذي سيكون من إنتاجها الخاص حتى الآن، لأنها لم تتفق مع أي شركة إنتاج أو توزيع.

وتأتي الأغنيات الخليجية الجديدة التي إختارتهم، من ألحان الملحن البحريني بدر الذوادي الذي قدم لها في الأول اللحن البندري من كلمات خالد عوض وتحمل عنوان quot;أمل حياتيquot; وتوزيع موسيقي للموزع محمد صالح.

والثانية تحمل عنوان quot;مجنونquot; من كلمات الشاعر الإماراتي علي الخوار وتحمل اللون الغنائي quot;الخبيتيquot; ومن توزيع البحريني سيروس، الى جانب أغنية أخرى من كلمات علي الخوار وألحان الملحن الكويتي فهد الناصر والتي تحمل عنوانًا مميزًا ومختلفًا، وquot;قالت دياناquot; وهو من اللون الغنائي ذات الإيقاعات الخليجية المعروفة.

وعادت ديانا الى الإمارات الأسبوع الماضي بعد أن قامت بتسجيل حلقة تلفزيونية في القاهرة لصالح إحدى القنوات المصرية من تقديم الإعلامية لميس الحديدي، والتي ستعرض خلال شهر رمضان المبارك، ثم غادرت بعدها الى بيروت وقامت بتسجيل حلقة من حلقات quot;ستار صغارquot; لصالح تلفزيون أبوظبي، والتي حضرها مجموعة من أهل الصحافة في الخليج بدعوة خاصة من إدارة التلفزيون.
nbsp;


عدد التعليقات 14
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. صراحة
قارئ - GMT الإثنين 26 يوليو 2010 07:52
بصراحة الاصح ديانا حداد لا تستغني عن فلوس الخليج .
2. صراحة
قارئ - GMT الإثنين 26 يوليو 2010 07:52
بصراحة الاصح ديانا حداد لا تستغني عن فلوس الخليج .
3. عاشق ديانا حداد
سلطان صالح - GMT الإثنين 26 يوليو 2010 10:40
الى الامام ايتهاالمتألقه دائما.. صوتك رائع وجمالك اكثرمن رائع.. مااتمناه هو لقائك وجه لوجه لتحيتك فقط
4. عاشق ديانا حداد
سلطان صالح - GMT الإثنين 26 يوليو 2010 10:40
الى الامام ايتهاالمتألقه دائما.. صوتك رائع وجمالك اكثرمن رائع.. مااتمناه هو لقائك وجه لوجه لتحيتك فقط
5. ديانا اموووت فيك
محمد البكاى ليبيا - GMT الإثنين 26 يوليو 2010 10:47
شكرا الى موقع ايلاف على الاخبار الجديد عن عروس الاغنية العربية ديانا حدادوفى انتظار الالبومها على احر من الجمر ديانا اموووووووووووووووووووووت فيكمهوس ديانا حداد
6. نصيحة اتركي الخليجي
nero - GMT الإثنين 26 يوليو 2010 11:04
المثل يقول اترك الخبز لخبازه لو ياكل نصو و هذه العبارة ليست فقط لديانا و انما لكل مطربة عربية تغني خليجي سواء اصالة لطيفة يارا انغام اتركو الخليجي للخليجات و خصوصا ديانات حداد التي تراجعت شهرتها من 10 سنوات و هي في تراجع مستمر بسبب غناء اللهجة الخليجية فالافضل لكل مطربة ان تغني بلهجة بلدها خسارة صوتها جميل لكن تضيعه في غناء اغاني ليس جميلة و ليس لها معنى فلا اذكر من 10 سنوات ان غنت ديانا حداد اغنية ناجحة او جميلة و حققت نجاح كبير بعد اغنية ماني ماني
7. نصيحة اتركي الخليجي
nero - GMT الإثنين 26 يوليو 2010 11:04
المثل يقول اترك الخبز لخبازه لو ياكل نصو و هذه العبارة ليست فقط لديانا و انما لكل مطربة عربية تغني خليجي سواء اصالة لطيفة يارا انغام اتركو الخليجي للخليجات و خصوصا ديانات حداد التي تراجعت شهرتها من 10 سنوات و هي في تراجع مستمر بسبب غناء اللهجة الخليجية فالافضل لكل مطربة ان تغني بلهجة بلدها خسارة صوتها جميل لكن تضيعه في غناء اغاني ليس جميلة و ليس لها معنى فلا اذكر من 10 سنوات ان غنت ديانا حداد اغنية ناجحة او جميلة و حققت نجاح كبير بعد اغنية ماني ماني
8. العنصريه
hamed - GMT الإثنين 26 يوليو 2010 14:34
اعتقد ان انتشار ظاهره العنصريه في الخليج اصبحت واضحه للاعلام وان الشخص nero ماهو الا نقطه في بحرالعنصريه وان الفنانه الكبيره ديانا هي فنانه مرهفه الحس وصوت رائعه الجمال
9. ليست لبنانية
بطرس - GMT الإثنين 26 يوليو 2010 16:59
ما اعلمه انها حصلت على الجنسية الاماراتية وتخلت عن جنسيتها اللبنانية ..... لتنتشر في الخليج وتزدهر اعمالها فلماذا الان عادت الى كلمة فنانة لبنانية ؟ اللبنانيون نعرفهم ويعرفوننا وسيدة المنطرة تشهد على من تنكر لها من اجل الشهرة والمال
10. ليست لبنانية
بطرس - GMT الإثنين 26 يوليو 2010 16:59
ما اعلمه انها حصلت على الجنسية الاماراتية وتخلت عن جنسيتها اللبنانية ..... لتنتشر في الخليج وتزدهر اعمالها فلماذا الان عادت الى كلمة فنانة لبنانية ؟ اللبنانيون نعرفهم ويعرفوننا وسيدة المنطرة تشهد على من تنكر لها من اجل الشهرة والمال


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.