قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يتحضر فايز السعيد لتلحين معلقة غنائية من أبيات الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم.

دبي: يحضر الفنان الإماراتي فايز السعيد مفاجأة فنية ضخمه لموسم 2010 على مستوى ساحة الفن العربي بتلحين quot;معلقة غنائيةquot; هي الأولى من نوعها والمكونة من 86 بيتًا من أبيات قصائد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم quot;فزاعquot;.

هذا وكشف السعيد عن هذه المعلقة بعدما وصل الى المراحل الأخيرة من تنفيذ العمل الغنائي الى شكله النهائي، الذي يقدم فيه قرابة 52 لحنًا مختلفًا يستعرض من خلاله مجموعة في الانواع والاغراض اللونية والنوعية للفنون الاماراتية بشكل خاص والخليجية والعربية بشكل عام.

كما لم تتضح ملامح أو إسم الفنان الذي سيقع عليه الإختيار لأداء هذه المعلقة، أو أن كانت ستؤدى من قبل مجموعة من الفنانين، الى جانب أنهم لم يستقروا على العنوان النهائي لها.

يذكر أن فايز السعيد سخَّر هذه الفترة الستوديو الخاص به الذي افتتحه أخيرًا لخدمة هذا العمل، ومدد ساعات العمل وضاعف من القوة الانتاجية واستقطب جملة كبيرة من الموسيقيين والفنيين والعاملين في هذا القطاع حتى يكمل الصورة الفنية الخاصة بهذا العمل.

ويتواجد السعيد هذه الايام خارج دولة الإمارات العربية المتحدة متنقلاً بين مجموعة من المدن في أوروبا للإستراحة من موسم قدم به الكثير من الأعمال على مستوى التلحين والأداء والتصوير لمجموعة من أغنياته quot;السنغلquot; ومن ألبومه الأخير.