قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

nbsp;nbsp; على الرغم من أن الفنانة الأردنية ديانا كرزون هي بطلة مسلسل منتهى العشق إلا أنها لم تظهر في البرومو الخاص به والذي بدأت قناة مودرن مصر في إذاعته.

القاهرة: فيما يبدو أنه استمرار للازمة بين الفنانة الأردنية ديانا كرزون ومنتج مسلسل quot;منتهى العشقquot; ممدوح شاهين، والذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى قمر خرجت ديانا من برومو المسلسل والذي بدأت إذاعته أخيرًا قناة مودرن مصر تمهيدًا لعرضه في رمضان.

وكانت الخلافات بين ممدوح وديانا قد وصلت الى طريق مسدود أكثر من مرة بسبب طول مدة التصوير عن المدة المحددة في العقد سلفا، فضلاً عن تأخره في سداد مستحقاتها المالية وعدم التزامه بدفع مصاريف إقامتها في الفندق ومنحها شيك بلا رصيد بقيمة 25 الف دولار الذي جلعها تمتنع عن التصوير أكثر من مرة.

الغريب أن ديانا عادت للتصوير وانتظمت رغبة منها في إنجاح أول تجاربها في التمثيل إلا أن المنتج قرر معاقبتها وحذف صورتها من البرومو الخاص بالمسلسل ولم نستطع الاتصال بها للتعليق على عدم تقديم أي مشاهد لها في البرومو حيث كان هاتفها لا يرد وهو ما أرجعه أحد أصدقائها الى إنشغالها الدائم بالتصوير للإنتهاء من مشاهدها.

من جهته، قال المنتج ممدوح شاهين لـquot;إيلافquot; أن البرومو يحمل أسم ديانا كبطلة للمسلسل لافتًا إلى أن المشاهد تم تصميمها خلال فترة وجيزة لضيق الوقت لافتًا إلى أن المسلسل سيستمر خلال الأيام الأولى من رمضان على الرغم من أنه كان مقررًا سلفًا أن يتم الانتهاء قبل رمضان بفترة لكن المشاكل التي حدثت عطلت التصوير أكثر من مرة.

وأشار إلى أن هناك أكثر من برومو للمسلسل تم وضعها وأن عدم وجود ديانا في البرومو المعروض يعود إلى الاستعجال لافتًا إلى أنه ليس هناك موقف منها بدليل وجودها في البرومو الموجود على اليوتيوب.