أصدر فريق quot;Blurred Visionquot; شريطاً مصوراً يبرز مشكلات الشباب في إيران واعتراضهم على نظام الخميني.

القاهرة: أعاد الأخوان الكنديان quot;سوهل وسيبquot; تقديم أغنية بينك فلويد quot;Another Brick In The Wallquot; الصادرة عام 1979 في شريط مصور إستبدلت فيه بعض الكلمات الأصلية للأغنية بكلمات تناهض النظام الذي أرساه آية الله الخميني وتدعو الشباب إلى التحرر.

وإستخدم الأخوان اللذان هما من أصول إيرانيَّة جملة quot;Hey, Ayatollah, leave those kids alonequot; بدلا من الجملة الأصلية وهي quot;Hey, teacher, leave those kids alonequot; من أجل الاعتراض على النظام السياسي و الديني الإيراني، فضلا عن تشجيع الشباب في إيران على ممارسة هواياتهم الموسيقية و إبداء آرائهم بحرية.

ومن ناحيته، أكد سيب لصحيفة quot;الانديبيندنتquot; قائلا:quot; نحرص على بقاء صوتنا على قيد الحياة، فان التزمنا الصمت فلن يسمعنا أحدquot;.

والجدير بالذكر أن موسيقى quot;سوهل وسيبquot; تنتمي إلى نوعية الروك، وهو أحد أنواع الموسيقى المرفوضة في إيران، وقد أخفى الأخوان هويتهما الكاملة خوفاً على أسرتهما التي ما زالت تعيش في إيران.

ويذكر أن quot;سوهل وسيبquot; انتقلا إلى كندا العام 1988 وحقق عملهما المصور نسبة مشاهدة عالية على موقع يوتيوب، قدرت بأكثر من 200 ألف مشاهد.