إنتقلت كيت موس من عرض الأزياء إلى صناعة المربى في مهنة تطمح لانَّ تكون إرثًا لعائلتها.

لندن: بعيدًا عن عروض الأزياء التي اشتهرت بها، تتجه الآن عارضة الأزياء البريطانيَّة كيت موس إلى استثمار أموالها في صناعة المربى مستغلةً الفاكهة الطازجة التي لطالما اشتهرت بها بلدتها الريفيَّة كوتسولدز في بريطانيا.

وتعاقدت كيت التي بدأت بالفعل في تصنيع المربي المنزلية، مع رجل الأعمال الشهير فيليب غرين صاحب مجموعة شركات أركاديا لتسويق منتجها الخاص بالسوق المحلية والعالمية.

كما قامت موس بإرسال بعض من عينات المربى التي أعدتها بنفسها لأصدقائها من مشاهير الفن والإعلام على رأسهم سيمون كويل لكي يتذوقوها ويبدوا رأيهم بها.

وذكر أحد المصادر: quot;اشترت كيت العديد من الأجهزة الحديثة الباهظة الثمن إيمانًا منها بمشروعها الصغير مستغلةً ما تنتجه بلدتها من الفاكهة العالية الجودةquot;.

وأوضح المصدر: quot;لقد كان الأمر في البداية هواية لكنه تطور إلى ما هو أبعد من ذلك خصوصًا بعدما أشاد أهلها وأصدقاؤها بالمربى التي تصنعهاquot;.

وتحرص كيت على إشراك ابنتها الصغيرة quot;ليلاquot; في عملية تصنيع المربى حتى تطلعها منذ نعومة أظافرها على استثمارها الصغير، فكيت تطلع إلى أن تصبح صناعة المربى هو النشاط الأساسي لأسرتها في الفترة القادمة.

وأضاف المصدر: quot;وتتمنى كيت ان تترك لابنتها عملاً واستثمارًا تتولى إدارته عندما تنضج لذلك فهي تشركها في كل كبيرة وصغيرة في مراحل تصنيع المربىquot;.