سافرت دنيا حامد إلى الولايات المتَّحدة الأميركيَّة للمشاركة في فعاليات مسابقة ملكة جمال الكون.

القاهرة: سافرت ملكة جمال مصر دنيا حامد إلى الولايات المتحدة الأميركيَّة، للمشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون، الَّتي سيتم تنظيمها في 23 من شهر أغسطس الجاري.

وأعربت دنيا عن سعادتها للمشاركة في هذه المسابقة العالميَّة، وقالت إنها تسعى للمنافسة على اللقب، وليس مجرد شرف المحاولة، وأوضحت أنها منذ فوزها باللقب المصري، وهي تخضع لتجهيزات قوية من أجل الإستعداد للمسابقة العالميَّة.

مشيرة إلى أنَّها تمارس الرياضة بشكل منتظم، وتتبع نظامًا غذائيًا سليمًا وضعته مجموعة من الخبراء والمتخصصين في مجال التغذية، لافتةً إلى أنَّها خضعت أيضًا لكورسات في مجال الثقافة والمعلومات العامَّة، وأنَّها شاهدت أفلامًا وثائقيَّة عن المسابقة خلال السنوات الأخيرة.

ويسافر يوسف سباهي رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة لمسابقة ملكة جمال مصر إلى أميركا للحاق بدنيا حامد، نهاية الأسبوع الحالي، وقال إن دنيا ستمثل مصر في المسابقة العالميَّة، وأنَّها استعدت لها جيِّدًا، معربًا عن أمنيته في أن تحقق مركزًا عالميًّا أو تفوز بلقب ملكة جمال الكون، لتكون أوَّل مصريَّة وعربيَّة تحظى به.

وأضاف أنَّه فور عودة دنيا من المسابقة الَّتي سيتم تنظيمها في 23 من أغسطس الجاري، سوف تبدأ في تبني برنامج إنساني واجتماعي، مشيرًا إلى أنَّها سوف تعمل على جمع تبرعات من أجل إعادة بناء المعهد القومي للأورام بعد أن تصدع مبناه، وصار آيلاً للسقوط، وتم إخلاؤه من المرضى، معتبرًا أنَّ اعادة بناء المعهد قضية مهمة جدًا خاصَّة في ظل تزايد أعداد مرضى السرطان في مصر بمعدل يتجاوز المائة ألف إصابة سنويًّا.

يذكر أنَّ دنيا حامد فازت بلقب ملكة جمال مصر في 17 يوليو الماضي، منتزعةً إياه من أكثر من 35 فتاة كن يتنافسنعليه