تشير بعض المصادر الخاصَّة بـquot;إيلافquot; إلى أنَّ أنغام ستشارك في لجنة حكم الموسم الرابع من مسابقة quot;نجم الخليجquot;.

دبي: في سريةٍ تامَّة، كشفت بعض المصادر الخاصَّة لـquot;إيلافquot; أنَّ إدارة مسابقة quot;نجم الخليجquot; الموسم الرابع في مؤسسة دبي للإعلام عرضت على الفنانة المصريَّة أنغام المشاركة في الموسم الجديد ضمن لجنة التحكيم الخاصَّة للمسابقة، الى جانب الفنان الكويتي عبد الله الرويشد، الذي يطل للموسم الرابع على التوالي ضمن أعضاء اللجنة، والفنان الإماراتي فايز السعيد في ثاني مشاركةٍ له في المسابقة كعضو في اللجنة.

وأكَّد المصدر أنَّهم بانتظار موافقة الفنانة المصريَّة على ذلك، والَّتي سترد عليهم خلال أيَّام بعد أنّْ يتم الإتفاق على تفاصيل العضوية الخاصَّة الَّتي طلبتها من قبل اللجنة المنظِّمة، مؤكِّدًا في الوقت نفسه أنَّ احتمال موافقتها وارد جدًّا بعد أنّْ تمَّت الموافقة على البنود الخاصَّة بالعقد الذي سيتم توقيعه فور الموافقة، خصوصًا وأن المسابقة سيتم الإعلان عن بدئها وإنطلاقها خلال شهر سبتمبر المقبل من هذا العام 2010.

وأكَّدت المصادر أنَّ مقدم البرنامج في هذا الموسم سيكون المذيع الإماراتي سعود الكعبي، إلى جانب اللبنانيَّة ديالا مكي الَّتي قدمت الموسم الأخير إلى جانب الفنان محمود بوشهري الذي انسحب هذا العام عن التقديم بعد تجربة وصفها بالمفيدة.