يجهز سلمان حميد لتسجيل وتصوير أغنية منفردة جديدة لطرحها في الأسواق قبل عيد الفطر

دبي: يستعد الفنان البحريني سلمان حميد لتسجيل أغنية جديدة سيطرحها بشكل quot;منفردquot;، بعد أن تم تجهيز الكلمات والألحان والتوزيع الموسيقي، حيث سيعيد التعاون مع الشاعر الإماراتي أحمد المري، والملحن العراقي وليد الشامي، وسيدخل الستوديو خلال أيام لوضع صوته على الأغنية التي ينوي تصويرها بطريقة الفيديو كليب قبل أيام عيد الفطر المبارك، لتكون جاهزة للعرض في القنوات الفضائية خلال أيام العيد.

وتأتي هذه الأغنية الجديدة التي لم يستقر على إسمها حتى الآن quot;المنفردةquot; الثالثة لحميد بعد طرح ألبومه الأول quot;حلوة منكquot; في الأسواق، وهو أسلوب بات يتبعه ويعتمده في خطواته الفنية.

حيث قال لـquot;إيلافquot;: quot;أعتقد أن العمل في الأغنيات المنفردة أفضل من العمل على ألبوم غنائي يضم عشرة أو 12 أغنية، من ناحية الجهد والتكاليف، ويوفر الجهد والتركيز على أغنية كاملة مسجلة في أفضل الإمكانيات ويتم دعمها بأغنية من خلال تصويرها وطرحها صوتيًّا وتلفزيونيًّاquot;.

كما أكد أنه لن يستعجل في الفترة الحالية في تجهيز ألبومه الثاني، نافيًا بشكل قاطع عدم نجاح ألبومه الأوَّل وقال: quot;على العكس، الألبوم حقق نجاحًا كبيرًا ومبيعات جيدة في أسواق الاسطوانات، ولكن العملية محصورة بظلم الأغاني التي لا تصور ويصبح إنتشارها محدودًا بسبب عدم إكتمال عوامل نجاح الأغنية هذه الأيام، والذي يكمن بالتسجيل الجيد والتصويرquot;.