قراؤنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

nbsp;nbsp; أكَّدت سيرين عبدالنور أنَّها أجلت فكرة الإنجاب حاليًا نافيةً وجود أي خلافات مع زوجها، مشيرةً إلى أنَّ إنفصالها عن روتانا يعود إلى عدم تلبية هذه الأخيرة طلباتها.

القاهرة: قالت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور إنها لا تعتبر شركة روتانا من معارضيها نظرا لأنها تعاقدت معها لمدة 5nbsp;سنوات لافتة إلى أنها قررت الانفصال عنها نظرا لأنها لم تعد تستجيب لطلباتها.

ونفت سيرين في حوارها مع الإعلامي طوني خليفه في برنامج quot;بلسان معارضيكquot; أن تكون على وشك الطلاق، لافتة إلى أن هذا الحديث دائما ما يثار حول أي فنانة متزوجة مشيرة إلى أن زواجها زواج كنسي لا يوجد فيه طلاق.

وعن تأخير الإنجاب قالت إن هناك اتفاقا بينها وبين زوجها على تأجيل هذا الأمر قليلاً حتى يتعرفا إلى بعضهما أكثر ولكي يكتسبا نضجًا كافيًا لهذه المرحلة، نافيةً أن يكون تأجيل هذا الموضوعnbsp;عائدًا إلى رغبتها في الحفاظ على جمالها مشددة على أنnbsp;أهلها أو أهل زوجها لايتدخلون في هذا الموضوع على الإطلاق.

وأكدت سيرين أن المخرجة المصرية إيناس الدغيدي عرضت عليها التمثيل في فيلم quot;الباحثات عن الحريةquot; لكنها اعتذرت نظراً لجرأة الدور، لافتة إلى أن المخرجة المصرية ربما لم تتذكر ذلك عندما قالت إنها لم ترشحها للفيلم، موضحة أن الأدوار الجريئة التي قدمتها كانت جريئة اجتماعياً.

واعتبرت أن القول إن اللبنانيات يأتين إلى مصر بسبب جمالهن أمر يسيء لهن، مشيرة إلى أن وقوفها عند الجمال وحده على الرغم من مرور 10 سنوات منذ بدايتها في التمثيل أمر قد يظلم موهبتها جداً.

واعترفت سيرين بأن جمالها كان سبباً في نجاحها بداية إلا أن موهبتها أكدت هذا النجاح، مشيرة إلى أن زميلتها اللبنانية هيفاء وهبي سبقتها في الوقت الذي لم تصل فيه هي إلى مرحلة النجومية.

ونفت أن يكون المقصود من دور نجلاء وجدي في فيلم quot;رمضان مبروك أبو العلمين حمودةquot; هي هيفاء وهبي، مشيرة إلى أن هذا الاسم وضعه مؤلف الفيلم يوسف معاطي كما أنه يمكن أن يكون ليلي علوي أو أي اسم أخر على الوزن نفسه.

وردا على سؤال لمقدم البرنامج عمن أجمل هي أم هيفاء قالت سيرين إن الجمال نسبي مشيرة إلى أنها لا تطمح أن تكون مثل أي أحد.

ورفضت سيرين اعتبار نفسها فاشلة في الغناء والدليل فسخ تعاقدها مع شركة روتانا مؤكدة أنها تغني منذ 5 سنوات والجمهور يملأ الحفلات التي تحييها في مصر والمغرب وغيرها من البلاد، كما يردد معها أغانيها مرجعة انفصالهاnbsp;عن شركة روتانا إلى العديد من الطلبات التي لم تستجب لها الإدارة في الوقت الذي كانت تستجيبnbsp;فيه لطلبات فنانين آخرين.

وعندما طلب منها مقدم البرنامج غناء مقطع من الأغنية غنتnbsp;quot;اللي ما لكش فيهquot;، اتهمته سيرين بأنه يريد أن يسبب لها مشاكل، مؤكدة أن كل فنان له اللون الخاص به كاشفة النقاب عن أن الفنان أحمد عز حذرها خلال تصويرهم مسلسل الأدهم العام الماضي من الظهور في حلقات برنامجه لماذا.

وفي نهاية الحلقة كتبت سيرين عبد النور رسالة إلى والديها بسبب انفصالهما قالت فيها quot;الله يسامحكم على عدم مسؤوليتكم بنجاح عائلتكم وتسببتم لي بعدم الاستقرارquot; طالبة بإرسالها إلى كل منهما.

nbsp;