قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة: أكدت الفنانة آثار الحكيم أن المخرجة إيناس الدغيدي مخرجة شاطرة في عملها لكنها تختلف مع قناعتها في العمل وفي القضايا الاجتماعية وفي الجنس مشيرة إلي أنها تختلف أيضا مع أفكار المخرج خالد يوسف.
وقالت آثار في لقاءها مع الإعلامية دينا رامز في برنامج اسمع كلامك والذي أذيع مساء أمس علي قناة نايل لايف أنها ليست متحيزة إلي أي من الرجل والمرأة ولكنها متحيزة للإنسان أي كان نوعه.
وأشارت إلي أنها لم تشعر من الغيرة بسبب تفوق بعض الفنانين عليها في السينما موضحة أنها اختارت الزواج وتكوين الأسرة وأن تعيش حياتها الطبيعية.
وأوضحت أنها من الناس الذين يؤمنون بأن الله يكتب لكل فرد نصيبه في الحياة مشيرة إلي أنها قنوعة وراضية بما كتبه الله له في الحياة سواء كان خير أو شر.
ورفضت أن تبدي رأيها في حجاب الفنانة صابرين وارتدائها باروكة خلال التصوير مؤكدة علي أن من يفتي في هذا الموضوع هم العلماء وليس هي مشددة علي احترامها له.
ونفت آثار أن يكون غيابها عن عزاء الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة بسبب خلافها معه مشيرة إلي أنها في توقيت العزاء كانت لديها 3 مناسبات لكنها لم تحضر أي منهم بسبب ظروف خاصة بها موضحة أن وفاته جاءت كرسالة لها لتحديد أين تقف هي الآن.