قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلنت رانيا يوسف تبرأها من مسلسل quot;مذكرات سيئة السمعةquot; بسبب التَّعديلات الَّتي قام بها المؤلِّف لحل الخلاف بين سوزان نجم الدين ولوسي.

القاهرة: أعلنت الفنانة الشَّابة، رانيا يوسف، تبرأها من مسلسل quot;مذكرات سيئة السمعةquot; الذي شاركت في بطولته وعرض خلال رمضان الماضي، بسبب الصورة النهائيَّة الَّتي خرج بها، مؤكِّدةً أنَّ المؤلِّف شوَّه المسلسل بسبب التَّعديلات الَّتي أجراها على السيناريو خلال التصوير.

وقالت رانيا في تصريحات خاصَّة لـquot;إيلافquot; أنَّ المسلسل شهد العديد من الخلافات بين المؤلِّف والمخرج، وبين الفنانة السوريَّة سوزان نجم الدين ولوسي، وحديث كل منهما عن أنَّها بطلة المسلسل، مشيرةً إلى أنَّ المؤلِّف قام بتعديل مشاهد المسلسل خلال التَّصوير حيث ألغى مشاهد لسوزان نجم الدين وأعطاها للفنانة لوسي والعكس أيضًا وهو ما انعكس على الشَّاشة.

وأوضحت أنَّ هذه الخلافات الَّتي حدثت خلال التصوير جعلت المشاركين في العمل غير راغبين في الأداء، حيث كان يذهب كل منهم وكأنَّه ذاهب لأداء واجب مقرر عليه وليس لأداء دور في مسلسل يرغب في أنّْ يحقِّق نجاحًا خلال عرضه، مشدِّدةً على أنَّ كل الظروف المحيطة بالمسلسل جعلته يخرج بشكل سيء للغاية.

وأشارت إلى أنَّ quot;مذكرات سيئة السمعةquot; لم يشاهد جيِّدًا بسبب عدم التسويق الجيِّد له من قبل الإنتاج، مرجعةً ذلك أيضًا إلى الخلافات الَّتي نشبت خلال التَّصوير.

ولفتت إلى أنَّ سر نجاح مسلسل quot;أهل كايروquot; والذي شاركت في بطولته وعرض في نفس التوقيت، يعود إلى روح الحب والمودَّة الَّتي سيطرت علي فريق العمل خلال التَّصوير، إضافة إلى التزام كل فرد بعمله بحيث لا يتدخل فيما لا يعنيه وهو ما انعكس على الشاشة في النجاح الذي حقَّقه.

وقالت رانيا يوسف أنَّها تلقت 9 سيناريوهات لأعمال سينمائيَّة تقرأها راهنًا، حيث تعكف خلال هذه الفترة على الإختيار فيما بينها من أجل البدء في تصويرها، موضحةً أنَّ فيلمها الجديد quot;زهايمرquot; مع الفنان عادل إمام يتبقى له التَّصوير الخارجي في بيروت ليكون جاهزًا للعرض في الصالات خلال عيد الأضحى المقبل.

يذكر أنَّ رانيا يوسف اشتركت في 3 أعمال عرضت خلال رمضان هي quot;أهل كايروquot; وquot;الحارةquot; وquot;مذكرات سيئة السمعةquot;، وحصلت على إشادةٍ نقديَّةٍ وحقَّقت نجاحًا جماهيريًّا كبيرًا عن أدوراها في quot;أهل كايروquot; وquot;الحارةquot;.