قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تطلق ماريا كاري ألبومها الثاني الخاص بأعياد الميلاد في الثاني من نوفمبر المقبل وذلك بعد 16 عامًا من تقديم ألبومها الأوَّل quot;Merry Christmasquot;.

القاهرة: تضع النَّجمة، ماريا كاري، اللمسات الأخيرة على ألبومها المنتظر quot;Merry Christmas II Youquot; والذي سيصدر تزامنًا مع أعياد الميلاد في الثاني من نوفمبر المقبل.

وتقدِّم كاري في ألبومها الثاني الخاص بأعياد الميلاد، 4 أغنيات كلاسيكيَّة خاصَّة بالمناسبة من بينها، quot;The First Noelquot; وquot;Little Drummer Boyquot; وquot;Oh Santaquot;، فضلاً عن ريميكس لأغنيتها الشهيرة quot;All I Want for Christmas Is Youquot; والَّتي قدَّمتها قبل 16 عامًا في عملها quot;Merry Christmasquot;.

ويشارك في إنتاج quot;Merry Christmas II Youquot; كل من شركة ديف جام للإنتاج، وماريا كاري، وعضو لجنة تحكيم quot;أمريكان أيدولquot; راندي جاكسون، وغيرهم من الأسماء المعنية بالإنتاج الموسيقي.

وعلى الرغم من إعلان كل من سوزان بويل، وجيسيكان سمبسون، إطلاقهما ألبومات خاصَّة بأعياد الميلاد، إلاَّ أنَّ فرصة تصدُّر كاري المبيعات هي الأقوى لما حقَّقته من نجاح بألبومها quot;Merry Christmasquot; الذي صدر العام 1994، فوفقًا لإحصائيات نيلسون حقَّقت كاري بألبومها الأوَّل لأعياد الميلاد مبيعات فاقت الـ5 ملايين نسخة، كما يعتبر أكثر الأعمال تحميلاً بمقابل مادي من على الإنترنت، فضلاً عن تصدُّرها سنويًّا قائمة بيلبورد لأفضل 100 ألبوم خاص بالأعياد.