قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تستعد رويدا عطية لإطلاق أغنية سينغل خلال أيَّام، ومن ناحية تشير إلى أنَّ دورها في فيلم عن quot;صباحquot; لا يتناول إلاَّ في الإعلام.

بيروت: تستعد الفنانة، رويدا عطية، لإطلاق أغنية سينغل جديدة باللهجة اللبنانيَّة من كلمات بيار حايك، وألحان ياسر جلال، وتوزيع ناصر الأسعد، وستصوِّرها خلال الأيَّام المقبلة مع المخرج اللبناني، وليد ناصيف، مجدِّدةً تعاونها معه بعد أنّْ تردَّد الحديث عن تعاون سيجمعها مع سعيد الماروق، كما أكَّدت مديرة أعمالها السيِّدة العانود المعليقي لـquot;إيلافquot;.

كما أشارت إلى أنَّها تعمل حاليًّا للانتهاء من الألبوم الذي سيصدر بعد الأغنية السينغل وسيضمُّ عددًا من الأغاني السينغل الَّتي أطلقتها وأغانيَ جديدة أخرى، في حين إنتهت من تسجيل سبع أغانٍ.

كما ستشارك رويدا عطية في فعاليَّات quot;همسات حلبquot; الإنسانيَّة لدعم مركز سرطان الأطفال، وذلك يوم الخميس في 30 تشرين الأوَّل في مطعم أندلسيا في حلب سوريا، وستسافر مع نهاية العام في جولة إلى أميركا وكندا، حيث ستحيي عددًا من الحفلات، كما ستحيي عددًا من الحفلات في سوريا كما أعلنت لـquot;إيلافquot;.

هذا وتمَّ تكريم رويدا يوم السبت الماضي، في مطعم quot;كاستلquot; في طرابلس من قبل جامعة AUC بسبب نجاح ألبومها quot;اسمعنيquot; وحصولها على جائزة الموريكس دور عنه، وقبلها كرِّمت في زحلة مع الدكتور وديع الصافي، حيث كان الحضور الجماهيري كثيفًا.

أمَّا عن فيلم quot;الصبوحةquot; الذي تردَّد ترشيحها للعب دور البطولة فيه وتجسيد دور صباح، أكَّدت المعيلقي أنَّ الكلام عن الفيلم لا يتم إلاَّ في الإعلام، وأنَّ الموضوع ليس جديًّا حتَّى الآن، مشيرةً إلى إمكانيَّة توقيع العقد خلال الأسابيع المقبلة رافضةً الخوض في التفاصيل.