قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكَّدت الفنانة السعوديَّة، ميسون عبد العزيز، أنَّها تشارك كضيفة شرف في مسلسل quot;صايعين ضايعينquot;، وأنَّ هذه المشاركة تشرفها.


الرياض: قالت الفنانة السعوديَّة، ميسون عبد العزيز، في تصريحٍ خاصٍ لـquot;إيلافquot; إنَّها واجهت بعض الصعوبات في بداية مسيرتها الفنيَّة، كما لاقت اعتراضات من قبل الأهل على دخولها عالم التمثيل، قبل أنّْ تتغيَّر الأمور رويدًا رويدًا، وتحصل ليس فقط على موافقة أهلها بل على دعمهم وتشجيعهم.

وأضافت عبد العزيز: quot;أهلي تقبلوا الموضوع، فأنا أقدم رسالة نبيلة في النهاية ولا أقدم شيئًا مبتذلاًquot;.

وعن مشاركتها في مسلسل quot;صايعين ضايعينquot; السوري المصري، أوضحت عبد العزيز: quot;أشارك كضيفة شرف في العمل، الذي يشارك به نجوم كبار من الوطن العربي، وهو ما يغمرني بالسعادة، حيث اتصل بي قبل فترة مدير الإنتاج باسم خولي ليخبرني أنه وقع الاختيار علي، وموضوع المسلسل كله جميل ومختلفquot;.

وأضافت الفنانة السعودية: quot;ألعب دورًا مرحًا حيث أكون نزيلة في فندق، ويسعى الصايعين الضايعين في العمل أيمن رضا وعبد المنعم عمايري للحصول على إكرامية مني، عبر مواقف طريفة، فيتصارعان لحمل حقيبة واحدة في يديquot;.

وأعربت عبد العزيز عن سعادتها للمشاركة بالدراما السورية للمرة الأولى، مشيرةً إلى أن هذا العمل فاتحة للموسم المقبل، وكشفت أنها ستشارك في مسلسل مع الفنان فهد الحيان، من إخراج نضال عبيد ولم يتم الاستقرار على اسمه بعد، حيث كانت أنهت عقد احتكار مع شركة quot;صدفquot;.

كما أعربت الفنانة ميسون عن أملها في العمل بمجالي المسرح والسينما سواء بالخليج أو في أي دولة عربية أخرى.

وعن النجمة الخليجية المفضلة بالنسبة لها، قالت ميسون عبد العزيز إن quot; كل ممثلة أقدم مني هي نجمة وتملك من الخبرة أكثر مني وأحترمهن جميعا quot; .

وبخصوص المخرج السوري الذي تتمنى العمل تحت إدارته، أوضحت الفنانة السعودية أنها تتمنى العمل مع الليث حجو وحاتم علي، لافتة إلى أنها سعيدة جدا بالعمل مع مخرج مسلسل quot;صايعين ضايعينquot; صفوان مصطفى نعمو quot;المميز للغايةquot;، وختمت عبد العزيز بالإشارة إلى أنها تتمنى الوقوف وجهًا لوجه مع الفنان المصري المخضرم حسن حسني .

يشار إلى أن مسلسل quot;صايعين ضايعينquot; هو من إخراج صفوان مصطفى نعمو، وتأليف رازي وردة، وبطولة عبد المنعم عمايري، وأيمن رضا، وبمشاركة نخبة من الفنانين المصريين بينهم سمير غانم، وعزت أبو عوف، وحسن حسني، وطلعت زكريا وغيرهم.