وافقت الفنانة الشَّابَّة، أميرة العايدي، على المشاركة في بطولة المسلسل الدرامي quot;الصفعةquot; مع الفنان شريف منير.


القاهرة: صرَّحت الفنانة الشَّابَّة، أميرة العايدي، بأنَّها تستعد للقيام ببطولة المسلسل الدرامي الجديد quot;الصفعةquot; مع الفنان المصري، شريف منير، المقرَّر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، لافتةً إلى أنَّ التَّصوير سيبدأ خلال الشهر المقبل.

وقالت أميرة لـquot;إيلافquot; أنَّ دورها في المسلسل سيكون مفاجأةً، ونقطة تحوُّل كبيرة في حياتها، حيث تجسِّد دور مجنَّدة في الجيش الإسرائيلي، تتعامل مع الفنان شريف منير، وتشهد أحداث المسلسل العديد من المفاجآت والتحولات الدراميَّة في إطارٍ شيِّقٍ.

وعن استعدادها للدور، قالت أنَّها تقوم حاليًا بالإطلاع على كل ما يرتبط بالمجتمع الإسرائيلي، حتَّى تستطيع الإلمام بتفاصيل الشَّخصيَّة الَّتي تقوم بتقديمها، مشيرةً إلى أنَّها تبذل كل ما في وسعها حتَّى تخرج الشَّخصيَّة على أكمل وجه.

وأشارت إلى أنَّ السيناريست، أحمد عبد الفتاح، كتب كافة حلقات المسلسل بشكلٍ تشويقيٍّ جميلٍ، جعلها تقرأ العمل أكثر من مرَّة، ليس لأنَّها ستقوم بتقديمه، وإنَّما لطبيعة القصَّة الَّتي جذبتها من المرَّة الأولى، رافضةً الحديث عن طبيعة دورها في المسلسل حتَّى لا تحرق قصَّته.

وأوضحت أنَّ العمل يتوافر فيه كافة أركان النجاح، فضلًا عن قيام الشركة المنتجة برصد ميزانية مفتوحة لتصوير العمل، حتَّى يخرج بالصورة المطلوبة، متوقعةً أنّْ يكون نقطةً مهمَّةً في مشوارها الفني.