قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

وصف طبيب مايكل جاكسون، كونرد موراي، نفسه بالرجل البريء وذلك خلال جلسة الاستماع التي عقدت الثلاثاء في محكمة لوس انجلوس العليا، وتم تحديديوم 28 مارس ـ آذار المقبل ليكون موعدًا لمثول موراي للمحاكمة في تهمة قتله لمايكل جاكسون عمدًا في يونيو ـ حزيران من العام 2009.


لوس انجلوس: خلال جلسة الإستماع التي شهدتها محكمة لوس انجلوس العليا الثلاثاء، للنظر في قضيةوفاة نجم البوب مايكل جاكسون على يد طبيبه الخاص كونراد موراي، أكد الأخير مرارًا خلال حديثه مع القاضي برأته من كل التهم المنسوبة إليه، واصفًا نفسه بــquot;الرجل البريءquot;.

وفوجيء الطيبي كونراد الذي رد على كافة أسئلة القاضي بجملة quot;أنا رجل بريء..أنا غير مذنبquot;، بتحديد جلسة سريعة للمحاكمة بتهمة القتل، إذ اختار القاضي يوم 28 مارس ـ آذار المقبل ليكون موعدًا محاكمة موراي بتهمة قتل مايكل جاكسون في يونيو ـ حزيران من العام 2009 بإعطائه جرعة دواء زائدة،على أن تستمر المحكامة لمدة ستة أسابيع.

ومن جانبه، أعلن القاضي مايكل باستور خلال جلسة استماع الثلاثاء سماحه لوسائل الإعلام بتغطية وقائع جلسات محاكمة الطبيب كونراد موراي.

يذكر أن الطبيب كونراد موراي صرح في جلسة الاستماع السابقة أن مايكل جاكسون كان يحقن نفسه بالعقاقير المخدرة من دون علمه، وذلك على الرغم من تأكيد الطبيب الشرعي أن سبب ووفاة جاكسون يرجع لسوء استخدام موراي لعقار البروبوفول المخدر الذي كان يستعين به لحل مشكلات الأرق التي يمر بها نجم البوب.

والجدير بالذكر، أن عقب مثول الطبيب كونراي للمحاكمة في قضية القتل العمد لمايكل جكسون، سحبت ثلاث ولايات أميركية من موراي رخصة مزاولته لمهنة الطب، وذلك حفاظا على السلامة العامة للمرضى.