تخوض الممثِّلة العمانيَّة، بثينة الرئيسي، تجربة التَّمثيل في الفيديو كليبات للمرَّة الثانية، مع الفنان فايز السعيد، كما تتابع عرض مسلسلها الجديد quot;ما نتفقquot;، وترصد ردود الأفعال عليه.


دبي: بعد مشاركتها في سيناريو فيديو كليب أغنية quot;الإشارةquot; للفنان الإماراتي فايز السعيد، تستعد الممثلة العمانية، بثينة الرئيسي، لتجديد التجربة من جديد مع السعيد في فيديو كليب آخر، ستقوم بإخراجه المخرجة الإماراتية، نهلة الفهد، صاحبة فكرة استدعاء بثينة الى التجربة الأولى والثانية.

ودافعت بثينة عن خوضها التجربة ورفضها إطلاق كلمة quot;موديلquot; عليها، نظرًا لأنها قامت بأداء تمثيلي بحت ضمن قصة درامية صغيرة، خاضتها في سيناريو الأغنية التي شاهدها الجميع، حسب تصريحها لـquot;إيلافquot;، وقالت إنها أضافت للأغنية بشكل واضح، وأكدت أن الأغنية الجديدة للسعيد ستحمل قصة درامية أعدتها الفهد، وستنفذ وتصور قريباً في بيروت.

ومن جهة أخرى، أوضحت بثية الرئيسي أنها سعيدة بأصداء ونجاح المسلسل الخليجي الذي يعرض حاليًا على قناة ابوظبي، والذي يحمل عنوانquot;ما نتفقquot;، وقالت: quot;وصلتني وتصلني ردود واصداء إيجابية حول أولى تجاربي البطولية في الدراما الى جانب الفنان إبراهيم الزدجالي، خصوصًا حول أدائي التمثيليquot;.

وأضافت: quot;كل يوم عندي مشكلة في المسلسل مع quot;خالدquot; الذي يلعب دوره الزدجالي، ولا يأتي يوم من دون أن نختلف ونتصالح في نهاية اليوم، ولكن أعد المشاهدين بنهاية جميلة، ولكن عليهم أن ينتظروا الى آخر الحلقات الطويلة التي تنتهي الشهر المقبلquot;.

كما أكدت بثينة أن شخصية quot;ميراquot; في مسلسل quot;ما نتفقquot; المأخوذ عن فكرة وأشعار الشاعر الإماراتي محمد سعيد الضنحاني، وقصة وسيناريو الكاتبة سوسن قابسي، وإخراج إياد الخزوز، هي حالة فتاة في مجتمعنا، وأعتقد أنها ستكون مثالا لمجموعة كبيرة من الفتيات اللواتي سيتمنين أن يكن مثل quot;ميراquot; في حياتهن اليومية من أفكار وتصرفات.