تعود الفنانة أمل حجازي إلى نشاطها الفني بعد محنة فقدانها جنينها في الشهر الرابع لحملها، ووقعت عقد أعمال جديدًا، وقامت بزيارة دبي لإختيار أغنية خليجية والتحضير لتصوير كليب لم تكشف عنتفاصيله.


دبي:وصلت يوم أمس الأربعاء 13 أكتوبر الجاري، الفنانة اللبنانية أمل حجازي، برفقة إدارة أعمالها الجديدة، التي ستبدأ معهم رحلة العودة إلى اختيار أغنيات ألبومها المقبل، والوقوف عند الأغنية الخليجية في محاولة لإيجاد كلمة ولحن مناسب لصوتها، وذلك في خطوة لدخول سوق الحفلات والأفراح في الخليج.

هذا وستقوم أمل خلال زيارتها للإمارات، بإجراء عملية تسوق وشراء ملابس خاصة لتصوير فيديو كليب جديد، لم يتم الكشف عن تفاصيله، إن كان أغنية ثانية من أغنيات الألبوم الأخير quot;ويلك من اللهquot; أم أغنية منفردة جديدة ستقوم بإطلاقها، قبل أن تبدأ عملية تسجيل أغنيات ألبومها المقبل، وهوالأخير مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

هذا ووقعت حجازي أخيراً عقداً جديداً لإدارة أعمالها وحفلاتها المقبلة، والذي سيقوم بادارتها المنتج اللبناني إيلي خوري، الذي سبقها في الحضور الى دبي، لترتيب بعض الإجراءات والترتيبات اللازمة لحضورها، خاصة وأنها ستجتمع مع مجموعة من الشعراء والملحنين لإختيار أغنية خليجية.

هذا وكانت أمل قد خضعت أخيراً لعملية إجهاض اضطرارية إثر فقدانها جنينها في الشهر الرابع، حيث أحست بآلام شديدة استدعت دخولها إلى المستشفى على وجه السرعة، وإجراء العملية.