قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

رافق الراقص، إبراهيمزيبات، حبيبته الفنانة الأميركيَّة، مادونا، إلى دروس طائفة الكابالا اليهوديَّة، داحضًا ما روَّجت له والدته عن إلتزامه بدينه الإسلامي.


لندن: يرافق الراقص الجزائري، إبراهيم زيبات، حبيبته ملكة البوب الأميركية، مادونا، إلى الدروس الدينية التي تنظمها طائفة كابالا اليهودية كل أسبوع.

وحاولت مادونا التخفي في ملابس عادية عبر ارتداء ثياب عملية ونظارات وقبعة لإخفاء هويتها، إلا أنها فشلت في ذلك، وتمكنت عدسات الباباراتزي من تصوير زيبات يدخل مع مادونا لحضور فعاليات الدرس، بحسب صحيفة quot;ديلي ميلquot; البريطانية.

وهذه هي المرة الأولى التي يرافق فيها زيبات مادونا إلى دروس طائفة الكابالا، حيث عادة ما تذهب مادونا إلى هذه الدروس مع أولادها كل أحد في نيويورك.

وسجلت والدة زيبات اعتراضًا على علاقتهما التي بدأت العام الماضي، نظرًا لانتمائهما إلى ديانتين مختلفتين، ولأن مادونا تكبر زيبات بنحو 29 عامًا، وأعلنت والدته وقتها أن زيبات مسلم متدين يواظب على واجباته الدينية.

وأثار زيبات - والذي يطلق عليه لقب الفتى اللعبة - زوبعة عندما شوهد خلال شهر رمضان الفائت يحتفل بعيد ميلاد مادونا ويقبلها ويحتضنهاخلال ساعات النهار، ليبدو الأمر وكأنه غير ملتزم بفرض الصيام.