يصدر عن شركة روتانا قريباً البوم الفنان خالد عبد الرحمن ويحمل عنوان الذوق الرفيع رغم ما أشيع عن وجود خلافات بينه وبين شركته المنتجة.


بيروت: رغم تواتر الأخبار حول علاقة الفنان الكبير النجم خالد عبد الرحمن ببقائه أو رحيله من روتانا الشركة المنتجة لأعماله الغنائية ، تفاجئ روتانا الجميع قريباً لاسيما محبي مخاوي الليل بطرح أحدث ألبوماته الجديدة لعام 2011 ، وذلك لدحض كل ما قيل .
الألبوم المنتظر للفنان خالد عبد الرحمن يحمل عنوان quot; رفيع الذوق quot; ويحتوي على ( 9 ) أعمال غنائية ، تعاون فيها مع نخبة الشعراء يتقدمهم الأمير الشاعر محمد بن عبد العزيز بن محمد في أغنية quot; رفيع الذوق quot; ، فيما قدم الأمير الشاعر خالد بن سعود الكبير عملين quot;ياهية quot; الحان المبدع محمد المغيص ، وquot;حمام quot; الحان على العمير .فيما يقدم مخاوي الليل عملين quot;ست الستات quot; و quot;ما طرالك quot; .
كما يقدم الفنان خالد عبد الرحمن عملاً جميلاً لأسير الرياض quot;أنا دخيلك quot; من الحان يحى عمر .. في حين يقدم للشاعرة نورة الوايلية أغنية quot; وش عاد يفرق quot; ، وأغنية quot; الحقيقة quot; للشاعر على الخوار الحان فهد الناصر ، كما تعاون مخاوي الليل ولحن أغنية quot;أنت النظرquot; للشاعرة شيمة .
وقد استقبلت المنتديات والجماهير خبر قرب طرح البوم الفنان الكبير خالد عبد الرحمن بفرح كبير فيما تناقلت المنتديات صورة غلاف الألبوم .. فقد نال على أعجابهم بالتصميم الرفيع الذي يليق بفنان كبير في حجم مخاوي الليل .