أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حفلاً في تركيا هو الأول لها وكان بمناسبة إفتتاح مجمع تجاري كبير، وسبق الحفل مؤتمر صحفي هو الأول أيضاً الذي يجممعها بالصحافة التركية.


بيروت:لم يكن وصول الفنانة نانسي عجرم إلى تركيا عادياً، إثر الترحيب الكبير الذي حظيت به من قبل الإعلام والجمهور التركي، الذي كان طيلة الست سنوات الماضية يحاول دعوتها لإقامة مجموعة من الحفلات الجماهيرية في تركيا.
فمنذ لحظة وصولها إلى مطار quot;أنطاكياquot; لإحياء حفل افتتاح المجمع التجاري الضخم quot;Prime Mallquot;، والمعجبين الأتراك يلاحقونها، إلى أن وصلت الفندق الذي كان في بهوه المزيد من المعجبين، الذين كانوا ينتظرون موعد وصولها لإلتقاط الصور التذكارية معها والفوز بهذه اللحظات للتحدث معها.

وكان قد حضر الحفل الذي افتتحته نانسي بباقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة، جمهور كبير قُدِّر بالآلاف بعضهم جاؤوا خصيصاً لمتابعة فنانتهم عن قرب، وذلك من مختلف مناطق تركيا، وقد تألقت نانسي على مدى ساعة ونصف حيث تفاعل وتمايل معها الحضور بشكل فاق كل التوقعات.
وقد سبق ذلك مؤتمر صحفي ألتقت فيه نانسي ولأول مرة الصحافة التركية، حيث أعربت عن سعادتها بالحضور إلى تركيا للمشاركة في افتتاح هذا المجمع الضخم، ولم تخف شعورها بالحماس لملاقاة جمهورها التركي الذي لطالما كانت تتمنى لقائه في حفل جماهيري ضخم، وأضافت بأنه لن يكون الحفل الأول والأخير لها في تركيا، معربة عن حبها لملاقاته كل سنة.