ينتظر الفنان، مصطفى شعبان، موافقة المجلس الأعلى للقوات المسلَّحة على توفير الدعم لفيلمه الجديد quot;رأس العشquot;، الذي بدأ التَّحضير له مع المخرج عبد العزيز حشاد.


القاهرة: ينتظر الفنان، مصطفى شعبان، موافقة المجلس الأعلى للقوات المسلحة على توفير الدعم لفيلمه الجديد quot;رأس العشquot;، الذي تدور أحداثه حول المعركة الشهيرة التي حملت الاسم نفسه، ويصعب تنفيذ الفيلم من دون توفير دعم من القوات المسلحة لتصوير الفيلم يتمثل في الموافقة على التصوير في الأماكن الطبيعة للاحداث، والاستعانة ببعض المعدات العسكرية للظهور خلال التصوير.

الفيلم الذي كتب له السيناريو والحوار نبيل جعفر، تم وضع ميزانية مبدئية له تصل الى 20 مليون جنيه، نظرًا لتعدد الأماكن التي سيتم التصوير فيها، اضافة الى الإمكانيات الضخمة التي يحتاجها تنفيذه، وتتم مراجعة السيناريو من قبل جهة امنية للتدقيق في المعلومات والأحداث التي يتناولها الفيلم خصوصًا فيما يتعلق بالمعلومات العسكرية.

الجدير بالذكر ان مصطفى شعبان تعاقد مع شركة quot;كينغ توتquot; للقيام ببطولة مسلسل درامي يعرض في رمضان 2011، وجاري الاتفاق على تفاصيله في الوقت الحالي وسيبدأ التصوير نهاية الشهر المقبل، وكانت اخر أعماله مسلسل quot;العارquot; الذي عرض في رمضان قبل الماضي.