بعد أنّْ تمَّ تأجيل قرار سجنها لتتمكَّن من تطبيق اتفاقها مع مجلَّة quot;بلاي بويquot; والظهور عارية، شاركت الممثلة الأميركيَّة، ليندسي لوهان، بحفل لفيلم الممثل، ليوناردو دي كابريو، الجديد، مفسدةً وملبكةً الأجواء.


نيويورك: أفسدت النجمة الأميركية، ليندسي لوهان، حفلة لفيلم الممثل، ليوناردو دي كابريو، الجديد quot;جاي إدغارquot; بدخولها من دون دعوة، وبمزاج عصبي انعكس على المدعوين.

وذكرت صحيفة quot;نيويورك بوستquot; أن لوهان العائدة من تصوير لمجلة quot;بلاي بويquot;، والتي تستعد لدخول السجن مجدداً الأربعاء، أصرت على أنها مدعوّة إلى الحفلة التي أقيمت للفيلم الجديد للمخرج كلينت إيستوود في فندق روزفيلت في هوليوود ليل الخميس الماضي.

وقال مصدر مطَّلع للصحيفة إن: quot;لوهان تشاجرت مع الأمن للسماح لها بالدخولquot;، وسمعت تقول quot;عليّ أن أرى ليوquot; في إشارة إلى ليوناردو دي كابريو.

وأضاف المصدر: quot;في النهاية سمحوا لها بالدخول، ولكنها جعلت الجميع غير مرتاح، فقد كانت عدائية وفوضوية وعصبية، وحاولت الوصول إلى ليوناردو، ولكنه كان محاطاً بأمنه الخاص ومجموعة من أصدقائهquot;.

وقال المصدر ان: quot;كلينت وليو وداستن لانس بلاك كانوا يتحدثون، وقامت ليندسي بإرسال أحد مساعديها لطلب التقاط صورة معهم ولكن الأمن أبعدهquot;.

وكشف مصدر آخر ان لوهان أصرّت على طلب لقاء المنتج الحائز على جائزة أوسكار براين غرايزر الذي كان قد غادر.

وحكم على لوهان قبل يومين بالسجن 30 يوماً بعدما اعترفت بانتهاك شروط فترة الاختبار التي فرضت عليها بسبب القيادة تحت تأثير الكحول.

ويتوجب على لوهان أن تبدأ تنفيذ عقوبة السجن في سجن quot;لينوودquot; في 9 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي، على أن تستمر في أداء الخدمة الاجتماعية في مشرحة في لوس أنجلوس وتحضر جلسات العلاج النفسي ما إن تخرج من سجنها.

يذكر ان لوهان أمضت في حزيران/يونيو الماضي 35 يوماً في الحجز المنزلي بعدما أطلق سراحها من السجن قبل الموعد المحدد نظراً لاكتظاظ السجون.

وقد سمحت القاضية، ستفاني سوتنر، للوهان بتأجيل تنفيذ الحكم بالسجن 30 يومًا حتى تتمكن من تنفيذ اتفاقها مع مجلة quot;play boyquot; والذي ينص على ظهورها عارية على غلاف المجلة المذكورة مقابل مبلغ مليون دولار.

وكانت ستيفاني بحسب مجلة quot;بيبولquot; قد حذرتها من انه في كل يوم تأخير عن تنفيذ العقوبة ستعاقب عليه بيوم عمل في المشرحة وهو اكثر ما تخافه لوهان.