إختارت علامة quot;هيربال أسنسزquot; للعناية بالشعر، الفنانة، لارا اسكندر، لتكون سفيرةً لمنتجاتها في المنطقة.


دبي: كشفت علامة quot;هيربال إسنسزquot; (Herbal Essences) عن تعيين المغنية، لارا اسكندر، سفيرة جديدة له في منطقة الشرق الأوسط.

وقد حظيت اسكندر بقلوبالملايين في المنطقة خلال مشاركتها في الموسم السادس من برنامج ستار أكاديمي بفضل أدائها، ووصلت إلى المرحلة النهائية، وها هي اليوم تتعاون مع إحدى العلامات الرائدة على مستوى العالم في مجال العناية بالشعر.

وقالت لارا بحماس: quot;أنا فخورة جداً و أشعر بالحماسة تجاه الشراكة مع quot;هيربال إسنسزquot;، لأن هذه العلامة التجارية تعكس شخصيتي، أنا أعشق quot;هيربال إسنسزquot;، ولطالما اعتمدت بشكل كلي على الطريقة التي تعتني فيها منتجاتها بحاجات شعريquot;.

وأضافت:quot;في الحقيقة، وبعدأن أصبحت سفيرة لـquot;هيربال إسنسزquot;، أشعر حقًّا أنها بدورها تعبر عن شخصيتي، فهي تمثل المرح والحيوية والمتعة الطبيعية، وأحس أنني مفعمة بالحيوية بعد استعمال الشامبو والبلسم، حيث تتغلغل المكونات في شعري لتتركه بنعومة الحرير ومرطبًا ومفعماً برائحة الطبيعةquot;.

وتقدم منتجات quot;هيربال إسنسزquot; من شامبو وبلسم للمرأة ما يتطلبه ويحتاجه شعرها من عناية ورعاية، ولا سيما في منطقة الشرق الأوسط التي ترى الكثيرات من سيداتها أن طبيعة مناخها القاسية تتسبب في جفاف الشعر وتساقطه وتردي صحته، ما يستوجب المزيد من الرعاية.

وتتميز هذه المنتجات بمكونات تتفاعل مع الماء فتغدو ذات طبيعة حريرية لتغمر الشعر الجاف بنعومتها وتتركه في حالة متميزة من اللمعان والنعومة كما يفترض به أن يكون على طبيعته.

وتتميز مجموعة منتجات quot;هيربال إسنسزquot; من شامبو وبلسم بأنها مستوحاة من العناصر الطبيعة، بما فيها خلاصة الفواكه وينابيع الجبال النقية والعديد من عطور الزهور المختلفة.

كما استوحى خبراء تطوير المنتجات في علامة quot;هيربال إسنسزquot; بعض الأفكار من الأساطير القديمة للعناية بالجمال، والتي ترمي إلى فتح المجال أمام العناصر الطبيعية لتوقظ أحاسيسك عند تماسها مع الماء.

وتقول لارا اسكندر: quot;أعشق فكرة أن يكون غسل الشعر تجربة مبهجة، ومع quot;هيربال إسنسزquot; يمكن أن يحملك غسيلك لشعرك إلى عالم سحري مليء بعبق الطبيعة يزخر بشذى جوز الهند والورد الجوري المغربي والياسمين الملكي والزنبق الوردي، أو في رحلة أخرى إلى جزيرة استوائية تنبض بعبق اليوسفي والكرز البري والتوت الأحمر ورحيق الزهور، إذ أن quot;هيربال إسنسزquot; تنفرد بعطر متميز ومكونات قوية تترك شعري ناعما ولامعا وسهل التصفيف، بالطريقة التي أحبها تماماquot;.

وقال عمر صاحب، مدير علامة quot;هيربال إسنسزquot; في الشرق الأوسط: quot;نحن مسرورون جداً بانضمام لارا إلينا، ونحن فخورون بتمثيلها لعلامتنا في منطقة الشرق الأوسط، ونرى أن لارا هي quot;فتاة هيربالquot;، فهي تلهم الآخرين وتعيش حياتها بأحسن ما يمكن وتستمتع بجميع معالم جمالها الطبيعي وشخصيتها الفريدة، وهي مميزة وموهوبة وجميلة تمتلك شعراً رائعاً، لذا فهي تمثل نموذجاً يحتذى بالنسبة لجميع النساء في الشرق الأوسط، الكثير من سيدات المنطقة يتطلعن إلى لارا اسكندر منجذبات إلى شخصيتها المفعمة بالحيوية وجمالها المشرق، لذا نرى أنها الشخص الأمثل لحمل اسم علامتنا بكل فخر على مستوى هذه المنطقة، حيث لديها جمهور كبير ممن تعجبهم ويقلدونهاquot;.