أجَّلت المحكمة جلسة الإستماع إلى أقوال الفنانة اللبنانيَّة، كارول سماحة، في الدعوى المقامة ضدَّها من الفنان، نيكولا سعادة نخلة، لحين عودتها من القاهرة.


بيروت: أجَّل القاضي في محكمة الجديدة - المتن الشمالي جلسة الإستماع إلى أقوال الفنانة اللبنانيَّة، كارول سماحة، في الدعوى المقامة ضدَّها من مدير أعمالها ومنتجها السابق الفنان، نيكولا سعادة نخلة، إلى التاسع عشر من شهر نيسان المقبل.

وكان من المقرَّر أنَّ يستجوب القاضي الفنانة كارولسماحة وأن يستمع إلى أقوالها في القضيَّة، إلاَّ أنَّ محاميتها قدَّمت صورة عن جواز سفرها تفيد وجودها في مصر، كما أنَّ تبليغ موعد الجلسة من قبل المدَّعي لم يرتكز على الأصول القانونيَّة، ما دفع إلى تأجيل الجلسة لحين مجيء سماحة من مصر، وتبليغها موعد الجلسة أصولاً.

وأقام سعادة نخلة دعوى للدفاع عن حقوق الملكيَّة الفكريَّة باعتباره صاحب شركة quot;طربquot; للإنتاج الفني، حيث قام بإنتاج وتوزيع ألبوم quot;أضواء الشهرةquot; لكارول سماحة، إلاَّ أنَّها إستعملت الأغنية في إعلان لصالح إحدى شركات المشروبات الغازيَّة من دون الرجوع إليه وأخذ الإذن منه.

وفي سياق آخر، أطلقت سماحة quot;قالولي العيدquot;، أغنية ثانية للمطربة الراحلة، سلوى القطريب، بصوتها وبتوزيع موسيقي جديد، على أن يُبث الكليب الخاص بها خلال الأيَّام القليلة المقبلة.

وجاء صدور الأغنية أثناء زيارة خاطفة لكارول إلى بيروت، أطلَّت خلالها في الحلقة الأولى من برنامج quot;نغم من حياتيquot; عبر شاشة المؤسَّسة اللبنانيَّة للإرسال.

يذكر أنَّ كارول إستغلت هذه الزيارة القصيرة، لمتابعة ورشة توزيع أغنيات ألبوم quot;أغاني زمانquot; داخل استوديو الموزّع محمود عيد، قائد فرقتها الموسيقيَّة.

علمًا أن الألبوم سيتضمن عشر أغنيات منوَّعة طبعت في ذاكرة الجمهور العربي تقدِّمها كارول برؤية خاصَّة وتوزيع موسيقيّ جديد، فتغني كارول ضمن هذا الألبوم نجوم العصر الذهبي، من لبنان ومصر وتونس.

على صعيد آخر، تستأنف كارول سماحة تصوير مسلسل quot;الشحرورةquot; بعد إستراحة لم تتجاوز ثلاثة أيَّام إنتقل خلالها فريق العمل من مصر الى سوريا.