بيروت: تغادر النجمة اللبنانية كارول سماحة مع بداية شهر تشرين الأول- أكتوبر الى مصر، لإستكمال التحضيرات الخاصة بمسلسل quot;الشـحرورة quot;.
تلتقي كارول أثناء تواجدها في مصر، كل من مخرج العمل أحمد شفيق والكاتب فداء الشندويلي، للوقوف عند التفاصيل النهائية لنص المسلسل، ودراسة بعض النقاط الخاصة بالدور.
كما تخضع كارول، لجلسات تدريب على إستخدام اللهجة المصرية طوال أسبوع كامل، تحت إشراف فريق مختص.
يذكر أن النجمة كارول سماحة، إختارت الإعتماد على الملابس الخاصة بالمطربة القديرة صباح، والتي صممها وليم خوري. وقد زارته في مشغله، لتكتشف أن غالبة الفساتين التي إحتفظ بها لا تحتاج لتعديل في المقاس.
على صعيد آخر، تنكب كارول على متابعة كافة الإطلالات التلفزيونية والأعمال السنمائية الخاصة بالصبّوحة، والتي تُظهر مراحل مختلفة من حياتها المهنية والإنسانية. وذلك خلافاً لما أُشاع عن إعتماد كارول على مشاهد تقليد ومونولوج، كمرجع لتجسيد الشخصية. فمن المعوم أن التجسيد الداميّ يحتاج الى دراسة للحياة الداخلية ولا يعتمد أبداً على التقليد الكاريكاتوري الهزلي للشكل الخارجي.
تجدر الإشارة الى أن كارول تنتقل مباشرة من مصر الى باريس، للإشراف على مونتاج أغنية quot;خليك بحالكquot; المصورة، والتي ترى النور في الأسابيع القليلة المقبلة.