أكدت الفنانة اللبنانية كارول سماحة أنها مؤمنة جداً مشيرة في الوقت نفسه إلى أن لها أفكارا علمانية منها فصل الدين عن السياسة في لبنان لأن هذا الموضوع سيساهم في انهاء المشاكل الداخلية.

القاهرة: أكدت الفنانة اللبنانية كارول سماحة في لقائها مع الإعلامي طوني خليفة في برنامج quot;بلسان معارضيكquot; والذي أذيع مساء أمس أنها على علاقة جيدة بمواطنتها اللبنانية إليسا كاتبة النقاد، والجمهور، ومدير أعمالها السابق نقولا سعادة نخلة، ومنصور الرحباني، والناقد عبد الغني طليس، في قائمة معارضيها مؤكدة أن طليس كان يشجعها على الإنطلاق منفردة لكنه هاجمها بعد ذلك.
واعتبر مقدم البرنامج أن تعرف كارول سماحة إلى منصور الرحباني كان نقطة تحول بالنسبة لها، وطرح عليها العديد من الأسئلة لاحقاً حول الفن وحياتها الشخصية.
وأوضحت كارول أن المعنى المبسط لـ quot;لاكارماquot; وهو اسم شركة الإنتاج الخاصة بها هو القدر ومعناها الحقيقي الفعل ورد الفعل، مؤكدة أنها شخصية واضحة ، وصريحة، ومؤمنة، لكن لديها طريقة تفكير خاصة.
ولفتت إلى أنها تقبل الآخر كما هو بسلبياته وإيجابياته مشيرة إلى أنها لو كانت بالخارج والبيئة المحيطة بها تسمح لها بالمساكنة فربما قامت بهذه التجربة، أما في لبنان فلا، لأن المجتمع يرفض ذلك.
وأعربت كارول عن انزعاجها من الازدواجية التي يعيش فيها مجتمعنا مرجعة عدم ارتباطها إلى الآن لعدة عوامل من بينها الفن.
وأشارت إلى أنها ستظل تبحث عن الشخص المناسب لها والذي تحبه حتى لو وصل عمرها إلى 60 عاما، موضحة أن أكثر شيء تشعر بالحاجة إليه هو الرجل، لأنه يجعلها كامرأة تشعر بالتوازن.
واعترفت بأنها عاشت قصتي حب حتى الآن لكنها لم توفق بهما نظراً لأن اختياراتها كانت خطأ من البداية، نافية أن يكون جمعها بمدير أعمالها السابق قصة حب، ولو من طرف واحد لأن العلاقة بينهما كانت علاقة أخوية.
وأكدت أن منصور الرحباني لامها عندما قررت الخروج من المسرح الرحباني، مشددة على أنها لم تقدم أعمالاً أكثر جرأة بعد تركها المسرح، واتجاهها لتصوير الفيديو كليب، معتبرة أن الجرأة تحت غطاء الرحبانية مقبولة.
ورفضت كارول سماحة إبداء رأيها في الخلاف بين آل رحباني والسيدة فيروز مؤكدة أن الانشقاق بينهما نتيجة وسائل الإعلام، لأن الخلاف بينهما يمكن حله، مرجعة عدم رغبتها في إعلان موقف محدد إلى العلاقة الطيبة التي جمعتها بأسرة منصور وحبها للسيدة فيروز التي اعتبرتها نقطة ضعفها في الغناء.
وأكدت أنها لم تهاجم مواطنتها اللبنانية إليسا عندما وصفت ألبومها الأخير بأنه مثل روايات عبير، مشيرة إلى أن هذه الروايات يحبها كل المراهقين لأنها تحتوي على قصص حب دائما ما تنتهي نهايات سعيدة .
ونفت كارول أن تكون قد خطفت تجسيد دور الفنانة صباح من مواطنتها رولا سعد، موضحة أن المنتج أخبرها بأنها المرشحة الأولى للدور، وأن المرشحة الثانية فنانة مصرية.
وفي نهاية الحلقة كتبت كارول رسالة موجهة إلى موقع العربية نت قالت فيهاquot;أرجو من موقع العربية نت التأكد من أي معلومة تختص بشخصي الفني وأن يلتزموا بالأقوال التي تصدر عن لساني مع احترامي الكبير لموقعكمquot;