إفتتحت كارول سماحة مهرجان طرابلس في حفلة أحيتها في الرابع والعشرين من الشهر الحالي وسط جمهورها الذي قدم من مختلف المناطق اللبنانيَّة، ومن سوريا، والأردن، والكويت.

بيروت: بعد إحيائها أربع حفلات في المغرب، وسلسلة من الحفلات والأعراس بين لبنان ومصر، إفتتحت الفنانة، كارول سماحة، مهرجان طرابلس الذي انطلق مساء الرابع والعشرين من تموز من داخل معرض رشيد كرامي الدولي، وأطلت كارول على جمهورها الذي ملأ المدرجات آتيًا من مختلف المناطق اللبنانيَّة، ومن سوريا، والأردن، والكويت.

وفاجأ الجمهور كارول محتفلاً بعيد ميلادها الذي تزامن مع حفلتها، وأضيئت الشموع الَّتي حملها الجمهور إضافة إلى المفرقعات، فإنقلبت الأدوار، فغنى الجمهور لكارول فيما وقفت هي متفاجئة وسعيدة تصفق، شاكرة جمهورها على هذه اللفتة الجميلة الَّتي لم تكن تتوقعها، معربةً عن سعادتها بإحياء عيد ميلادها وسط جمهورها وعلى خشبة المسرح، كما كرَّمها نادي معجبيها وقدَّم لها درعًا يحمل عبارتي quot;ملكة قلوبناquot; وquot;ملكة المسرحquot;.

وعن مشاريعها المقبلة أكَّدت كارول في حديث لـquot;إيلافquot;، أنَّه وبعد اختيارها جزر المالديف لتصوير فيديو كليبان، تستعد الآن لتصوير أغنية quot;خليك بحالكquot; من كلمات وألحان، مروان خوري، من الجمَّيزة في بيروت بالتعاون مع المخرج الفرنسي تيري فير، وعلى أن تبدأ التصوير في أوائل شهر أيلول المقبل، مشيرةً إلى أنَّ تأخرها بتصوير الأغنية يعود إلى سلسلة الحفلات الَّتي غصَّ بها جدول أعمالها الصيفي.

وعن ترشحيها للعب دور quot;صباحquot; في المسلسل الذي يسرد حياة الشحرورة، أكَّدت كارول لـquot;إيلافquot; أنَّها ما زالت في مرحلة دراسة النَّص وقراءته، مشيرةً إلى عدم موافقتها بعد عليه، وأشارت إلى أنَّ المنتج صابر الصباح، رشَّحها وحدها للدور، معربةً عن محبَّتها للشحرورة صباح الَّتي تعتبرها شخصيَّة فنيَّة عظيمة، مشيرةً إلى أنَّ الدور يحتاج لممثلة لتلعبه وليس لمطربة، لأنَّه دور صعب جدًّا.

وإفتتحت كارول الحفلة بأغنية quot;ما بخافquot;، كما غنت quot;غالي علييquot;، quot;نور عينيquot;، خليك بحالكquot;، quot;أضواء الشهرةquot;، quot;سمعني شو بدي قولquot;، quot;عليquot;، quot;حدودي السماquot;، quot;طلع فيني هيكquot;، على مدى ساعتين وسط تصفيق ورقص وحماسة الجمهور، كما غنَّت العديد من أغانيها القديمة الَّتي تميَّزت فيها خلال مسيرتها الفنيَّة، ومعظم أغاني ألبومها الجديد quot;حدودي السماquot;، ورافقتها عزفًا فرقتها الموسيقيَّة بقيادة المايسترو محمود عيد.

يذكر أنَّ كارول سماحة ستتابع نشاطات الصيف الفنيَّة من خلال حفلات وأفراح بين لبنان ومصر والمغرب، كما ستلتقي جمهورها في سوريا في ختام مهرجان قلعة الحصن في الخامس من شهر آب المقبل.