إحتفل فريق عمل مسلسل quot;خاتم سليمانquot; ببداية التَّصوير داخل فيلا بركة مساء أمس الأوَّل.


القاهرة: في أول احتفال فني عقب الثورة قام فريق عمل مسلسل quot;خاتم سليمانquot; بالإحتفال بالإستعداد لبداية التصوير داخل فيلا بركة بمنطقة الدقي، حيث شارك في الاحتفال أبطال العمل خالد الصاوي، ورانيا فريد شوقي، وفريال يوسف، والمخرج أحمد عبد الحميد، فيما غاب مؤلف المسلسل محمد الحناوي لإنشغاله بكتابة باقي الحلقات التي لم يتم الانتهاء منها حتى الان، حيث أعلنوا عن استعدادهم لبدء تصوير المسلسل بعد غد الأربعاء.

خالد الصاوي صرح بأن اختياره للمسلسل جاء من بين عدة سيناريوهات عرضت عليه خلال الفترة الماضية، مشيرًا الى أن قصة العمل مختلفة عن كل ما عرض عليه وهو ما حمسه للموافقة على الاشتراك في العمل.

وأشار الى أنه يجسد في المسلسل شخصية طبيب جراح معروف يدعى quot;سليمانquot; تدور حوله الأحداث، رافضًا الكشف عن المزيد من التفاصيل حتى لا يتم حرق أحداث المسلسل.

ولفت الى أن لديه ثقة في أن فريق العمل سيقدم أفضل ما عنده، موضحًا أنه حتى الآن لم يتفاوض مع المنتج محمود بركة حول تخفيض أجره في المسلسل في أعقاب الثورة وتخفيض أجور الفنانين.

بدورها قالت الفنانة رانيا فريد شوقي أنها تجسد دور زوجة خالد الصاوي وأم أولاده في المسلسل، وهي زوجة متسلطة جدًّا وتلعب دورًا مهمًّا في حياته، مؤكدة أن صعوبة الدور تكمن في أنها تقدم دور الأم.

فيما أعربت فريال يوسف عن سعادتها بالتعاون مع خالد الصاوي لأنه فنان مخضرم، مشيرة الى أنها متفائلة بالمسلسل بشدة لأنها تقدم دورًا مختلفًا عن ما قدمته من قبل.