بالتزامن مع اليوم العالمي للكذب، ينطلق الموسم الثامن من برنامج quot;ستار أكاديميquot;، ليخرِّج جيلاً جديدًا من النجوم في العالم العربي.


بيروت: ينطلق اليوم الموسم الثامن من برنامج quot;ستار أكاديميquot; بنسخته العربيَّة، بالتزامن مع اليوم العالمي للكذب، ليخرِّج جيلاً جديدًا من المواهب العربيَّة، فيعود الَّتي ينتظر الجمهور معرفة هويَّتها، وإختبار مدى قدراتها، ومشاركتها على مدى أربعة أشهر أقوى لحظات التَّشويق والتَّحدِّي.

وردة ضيفة السهرة الأولى
ومن المتوقَّع أنّْ تكون الفنانة الجزائريَّة، وردة، ضيفة السَّهرة الأولى، وأشارت بعض التَّقارير إلى أنَّ إدارة البرنامج، متمثِّلة برئيسة الأكاديميَّة، رولا سعد، دفعت مبلغ 65 ألف دولار مقابل الحصول على موافقة وردة لتكون الضيفة الأولى على البرنامج، الذي سجَّل أعلى أرقام تُدفع لفنانين مقابل إستضافتهم في البرنامج الشهير.

هذا ويحافظ البرنامج على فريق عمله من المقدِّمة هيلدا خليفة، الى الأساتذة، إلى المخرج طوني قهوجي.

تحضيرات مسبقة
إلى ذلك، بدأ العديد من المشتركين، ومن مشجِّعيهم، ومن هواة البرنامج التَّرويج له عبر موقع الـquot;فايس بوكquot;، كما سارع بعض الطُّلاب المقبولين إلى إنشاء صفحات لهم لحشد الدعم الجماهيري، وأيضًا تمَّ إنشاء أكثر من عشر مواقع غير رسميَّة للبرنامج إضافة الى موقع المعجبين.

أسماء متوقَّعة
ومن الأسماء الَّتي أشيع أنَّها من بين طلَّاب هذا الموسم نذكر صادق صالح، ولينا بزلميط، وسناء رجب من فلسطين، ومحمد القاق، ومحمد رافع، ومروان شردوق من الأردن، ومريم تاكروني من تونس، وعلي الدوسري من الكويت، وسامي الزامل من السعوديَّة، وهاني زايد من الجزائر، وأحمد بوكاشة، وسناء محمد من مصر، وزينب ثاموري من المغرب، إلى جانب مشترك سوداني، وآخر جزائري مقيم في فرنسا، بإنتظار سهرة الليلة لمعرفة هويَّة المشتركين الحقيقيَّة.

شذى حسون قمرٌ بين ست نجوم
يذكر أنَّ البرنامج وعلى مدار سبعة مواسم ساهم بشهرة العديد من الأسماء إضافةً إلى الفائزين فيه، ففي دروته الأولى فاز المشترك المصري محمد عطية، في حين فاز السعودي هشام عبد الرحمن في الموسم الثاني، وتلاه اللبناني جوزف عطية في الموسم الثالث، ثمَّ العراقيَّة شذى حسون في السنة التالية، وفي الموسم الخامس فاز التونسي نادر قيراط، والسعودي عبد العزيز عبد الرحمن كان نجم الموسم السادس، فيما فاز السوري ناصيف زيتون في الموسم الماضي، لتكون بذلك حسون المشتركة النسائيَّة الوحيدة الفائزة بين ستة نجوم.