أعاد الفنان، إيوان، تصوير أغنية quot;أشوفكquot; مع المخرجة، مي ألياس، بسبب عدم إقتناع المنتجة، سارة الهاجري، بالفكرة الَّتي قدَّمها جاد شويري.


بيروت: أعاد الفنان اللبناني، إيوان، تصوير كليب أغنية quot;أشوفكquot; من كلمات وإنتاج الشَّاعرة السُّعوديَّة سارة الهاجري وألحانه، مع المخرجة، مي ألياس، وذلك بعدما صوَّرها مع جاد شويري، وبثَّت على قناة quot;ميلوديquot;.

إستغرق التَّصوير يومًا واحدًا، في مواقععدَّة، أبرزها إحدى شوارعالجميزة، ومنتجع الـquot;Cyanquot; في الكسليك، ومحال quot;LeCremierquot; في جونية.

تدور قصَّة الكليب حول شاب مغرم بفتاةٍ، يقرِّر السفر إلى الخارج لإكمال دراسته، ولكن قبل سفره يعقد خطوبته عليها لتنتظر عودته، وهناك يعمل في إحدى المقاهي حيث يصادف فتاةً أخرى تعجب به، إلَّا أنَّه يبقى وفيًّا لحبيبته، ولا يولي إهتمامًا للأخرى، إلى حين تبدُّل تصرفات الأولىمعه، وعدم إنتظار إتصالاته بلهفةٍ، وينقطع الإتصال معها خصوصًا بعدما غيَّرت رقم هاتفها، فيقرِّر العودة إلى بلده لمعرفة ما الذي حدث في غيابه.

يذكر أنَّ الشَّاعرة والمنتجة سارة الهاجري، لم تعجبها فكرة الكليب الذي صوَّره شويري، وعرض على quot;ميلوديquot;، فقرَّرت إعادة تصويره لأنَّها كانت تبحث عن قصَّةٍ إجتماعيَّة تتماشى مع مضمون الأغنية، علمًا أنَّ عمليَّات المونتاج إنتهت، ومن المتوقَّع عرض الكليب بعد عيد الفصح.