قضت المحكمة بسجن الممثلة الأميركيَّة، ليندسي لوهان، لمدَّة 4 أشهر على خلفيَّة سرقتها لعقد من أحد محلَّات المجوهرات، ولكن عاد وأفرج عنها بكفالة.


لوس أنجلوس: قضت محكمة أميركية في لوس أنجلوس بسجن الممثلة الأميركية، ليندسي لوهان، 4 أشهر حيث رأت القاضية أنَّ الممثلة مدانة بالفعل بمحاولة سرقة عقد من أحد محلات المجوهرات، كما قضت المحكمة بأن تقوم لوهان بـ480 ساعة خدمة إجتماعية.

ووجدت القاضية، ستيفاني سوتنر، في لوس أنجلوس أن الأدلة تشير إلى أن لوهان كانت تنوي سرقة العقد، ولهذا السبب رأت أنها خالفت شروط المراقبة المفروضة عليها لإدانتها بالقيادة تحت تأثير الكحول وحيازة الكوكايين في العام 2007، وحكمت عليها بالسجن لمدة 4 أشهر والمشاركة في أعمال خدمة عامة لمدة 480 ساعة في مشرحة وسجن للنساء.

وقال موقع إدارة الشرطة في لوس أنجلوس على الإنترنت إن لوهان أفرج عنها بعد نحو خمس ساعات من الحبس، واستأنف محامي لوهان على الفور الحكم وهرع فريقها لطلب الإفراج عنها بكفالة قدرها 75 ألف دولار لحين جلسة الاستئناف.

وسجنت لوهان لفترة وجيزة بعد يوم متقلب خفضت فيه القاضية التهمة الموجهة للوهان بسرقة مجوهرات.

وبدت لوهان، التي سجنت لأسبوعين في الصيف الماضي، حائرة وحزينة ونقلت على الفور إلى السجن بعد جلسة استمرت يومًا، في اتهامات بأنها سرقت عقدًا ذهبيًا قيمته 2500 دولار من متجر في يناير/كانون الثاني الماضي.

وصدر أمر بمثول لوهان أمام المحكمة في الثالث من يونيو/حزيران، لكن الاتهام الخاص بالمجوهرات خفض إلى مخالفة، بعدما كان جنحة أكبر، وستكون أقصى عقوبة له في حالة إدانتها هي السجن لعام واحد.

وسجنت لوهان لمرات ودخلت مراكز إعادة التأهيل والمحاكم عدة مرات منذ العام 2007، وبعد أن كانت من بين أكبر الممثلات الواعدات في هوليود، توقفت حياة لوهان المهنية فعليًا.